أبرزها لقائي حلب واللاذقية.. مواجهات ساخنة في ثاني مراحل الدوري الممتاز لكرة القدم
أبرزها لقائي حلب واللاذقية.. مواجهات ساخنة في ثاني مراحل الدوري الممتاز لكرة القدم

أبرزها لقائي حلب واللاذقية.. مواجهات ساخنة في ثاني مراحل الدوري الممتاز لكرة القدم

تنطلق يوم غد الجمعة مباريات المرحلة الثانية من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم حيث تقام خمس مباريات تجمع أهلي حلب مع الفتوة وتشرين مع حطين والوثبة مع الوحدة وجبلة مع الطليعة والمجد مع الكرامة.

فيما يبدو المشهد ضبابيا بالنسبة لمباراة الجيش مع الجزيرة التي أعلن اتحاد كرة القدم إلغاءها بعد انسحاب الجزيرة من الدوري لكن الوضع قد يختلف بعد صدور قرار من الاتحاد الرياضي بالتكفل بالنفقات المالية لنادي الجزيرة.

ومن المتوقع أن تتصدر مشهد المرحلة الثانية مباراة ملعب الحمدانية التي تجمع أهلي حلب الذي حقق في المرحلة الأولى انتصارا مهما على الكرامة بهدف جاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة مع فريق الفتوة الذي غاب عن المرحلة الأولى بسبب تأجيل مباراته مع تشرين، الفريقان يحملان طموحات كبيرة في المنافسة بعد أن تعاقدا مع نخبة من اللاعبين المميزين.

نتيجة المباراة يصعب توقعها فكل الاحتمالات واردة لكن ما يمكن توقعه هو الاثارة والندية التي ستكون حاضرة بقوة خلال اللقاء الذي سيشهد طوفانا جماهيريا لمشجعي الفريقين.

يقود المباراة صفوان عثمان حكما للساحة ويساعده كلا من مازن زيزفون ومحمد السيد علي وطاهر بكار.

“ديربي” اللاذقية الذي يجمع بطل الدوري تشرين الذي ماتزال جراحه النفسية حاضرة لوفاة رئيس النادي طارق زيني وجاره حطين الذي تعرض لانتكاسة قاسية بخسارته القاسية أمام جبلة في المرحلة الأولى في مباراة تحمل عنوان تضميد الجراح.

مواجهات الفريقين طالما حملت الكثير من الندية والمنافسة على انتزاع زعامة الكرة في المدينة والتي توازي نصف الدوري بالنسبة لجماهيرهما ستقام هذه المرة عند الساعة الثامنة مساء وعلى الأرجح ستحمل الكثير من الاثارة والقوة.

يدير المباراة الدولي مسعود طفيلية ويساعده عبد السلام حلاوة واحمد عبد الرحمن وفايز حطاب

الوثبة المنتشي بفوزه على الطليعة في المرحلة الأولى يستقبل فريق الوحدة الذي ظفر بنقاط مباراته الأولى دون لعب لغياب الجزيرة، في لقاء نتوقع أن يكون قويا وحافلا بالأهداف وتبدو كفة أصحاب الضيافة أرجح بالظفر بالنقاط.

المباراة ستكون بصافرة الدولي حنا حطاب ويساعده علي أحمد وحسن خضيرة وأحمد خليفة.

ويستقبل جبلة صاحب الفوز الأكبر في المرحلة الأولى على ملعبه فريق الطليعة المتعثر في المرحلة الماضية أمام الوثبة في مباراة يتطلع فيها أصحاب الضيافة لمواصلة المنافسة ولديه أوراقه الهجومية المميزة فيما يسعى الضيوف لاستعادة التوازن وتحقيق أولى نقاطهم في الدوري.

المباراة ستكون بقيادة أيمن العسافين يساعده محمد قزاز وياسين علي وسامر قرام.

وفي دمشق يحل الكرامة ضيفا على المجد والفريقان يسعيان لتحقيق الفوز بعد أن تعرضا للهزيمة في المرحلة الأولى، اللقاء مرشح لكل الاحتمالات وكفة الفريقين متوازنة وقد يكون التعادل حاضرا وبالتأكيد لن يكون ملبيا لطموح أي منهما.

يقود اللقاء شادي الشحف ويساعده عبد الله كنعان وحمود الحمود وعمار بدور.

 

بغياب الفتوة وتشرين.. غداً ينطلق الدوري السوري الممتاز بكرة القدم
اقرأ أيضاً: بغياب الفتوة وتشرين.. غداً ينطلق الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

عن ali

شاهد أيضاً

ذهاب نصف نهائي كأس الجمهورية.. الوثبة يضع قدما في النهائي بفوزه على تشرين وتعادل الجيش وأهلي حلب

ذهاب نصف نهائي كأس الجمهورية.. الوثبة يضع قدما في النهائي بفوزه على تشرين وتعادل الجيش وأهلي حلب

حقق نادي الوثبة فوزا ثمينا على تشرين بهدفين دون رد سجلهما أنس بوطة في الدقيقتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.