أخبار عاجلة
أسفر عن مقـ.ـتل وإصـ.ـابة 11 مسلحاً.. الجيش يقصـ.ـف مقرات المسلحين في إدلب وحماة
أسفر عن مقـ.ـتل وإصـ.ـابة 11 مسلحاً.. الجيش يقصـ.ـف مقرات المسلحين في إدلب وحماة

أسفر عن مقـ.ـتل وإصـ.ـابة 11 مسلحاً.. الجيش يقصـ.ـف مقرات المسلحين في إدلب وحماة

قصف متبادل شهدته خطوط الاشتباك بين وحدات من الجيش السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في وقت متأخر من مساء أمس وذلك في منطقة خفض التصعيد بريفي إدلب وحماة.

حيث ردّت وحدات الجيش السوري على تصعيد مسلحي “غرفة عمليات الفتح المبين” عبر قصف مدفعي وصاروخي طال مقرات هذه الميليشيا ومحاور انتشارها في قرى وبلدات العنكاوي الحميدية الدقماق السرمانية خربة الناقوس ودوير الأكراد في سهل الغاب شمال غرب حماة.

في حين وسعت وحدات الجيش السوري العاملة على محور إدلب من قصفها المدفعي والصاروخي مستهدفة بصليات مركزة طرق امتداد وانتشار مسلحي “الفتح المبين” و”جبهة النصرة” على محاور كتيان شلخ بنين حرش بنين سان مجدليا شنان الرويحة معربليت كفرعويد سفوهن والفطيرة في جبل الزاوية شرق وجنوب شرق إدلب ومحور معارة النعسان شمال شرق المحافظة.

مصدر ميداني أكد لسونا نيوز عن وقوع خسائر كبيرة لحقت في صفوف المجموعات المسلحة خلال هذه الاستهدافات حيث قتل وأصيب ما لا يقل عن ١١ مسلحاً وتم تدمير عربة دفع رباعي ومنصات إطلاق قذائف وعدد من الدشم والتحصينات وعتاد وذخيرة كان بحوزة الإرهابيين.

وكانت المجموعات المسلحة الموالية لجيش الاحتلال التركي قد صعدت على مدار الأيام الماضية من اعتداءاتها على نقاط الجيش السوري والقرى والبلدات الآمنة القريبة من خطوط التماس في منطقة خفض التصعيد بريفي إدلب وحماة.

وهو ما أدى لإصابة عدد من المدنيين بجروح بينهم أطفال وأضرار مادية لحقت بمنازل وممتلكات المواطنين إضافة لأضرار كبيرة لحقت بالممتلكات العامة والشبكة الكهربائية في قرى سهل الغاب شمال غرب محافظة حماة.

 

حماة – وسيم زينو 

 

استهدفت معسكرات تدريب رئيسية.. مقـ.ـتل وإصابة العشرات من مسلحي أنقرة بغا.رات جوية سورية- روسـ.ـية شمال حلب (صور)
اقرأ أيضاً: استهدفت معسكرات تدريب رئيسية.. مقـ.ـتل وإصابة العشرات من مسلحي أنقرة بغا.رات جوية سورية- روسـ.ـية شمال حلب (صور)

 

بعد توصل الفصائل المتصارعة إلى اتفاق.. توقف الاشتباكات وعودة الهدوء إلى مناطق ريف حلب الشمالي
اقرأ أيضاً: بعد توصل الفصائل المتصارعة إلى اتفاق.. توقف الاشتباكات وعودة الهدوء إلى مناطق ريف حلب الشمالي

عن ali

شاهد أيضاً

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *