أخبار عاجلة
أكثر من 30 إصابة و4 وفيـ.ـات في عدة حوادث مرورية في مناطق متفرقة
أكثر من 30 إصابة و4 وفيـ.ـات في عدة حوادث مرورية في مناطق متفرقة

أكثر من 30 إصابة و4 وفيـ.ـات في عدة حوادث مرورية في مناطق متفرقة

أدى انقلاب بولمان نقل ركاب على الأوتوستراد الدولي حماة حلب إلى أربعة وفيات و٢٥ إصابة بعضها حرجة تم نقلهم جميعاً إلى مشفى حماة الوطني.

أكثر من 30 إصابة و4 وفيات في عدة حوادث مرورية في مناطق متفرقة

مصدر في الهيئة العامة لمشفى حماة الوطني أكد لسونا نيوز وصول ٤ وفيات كحصيلة أولية حتى اللحظة وحوالي ٢٥ إصابة بعضها حرجة من بينهم ٨ عسكريين و١٧ مدني بعضهم خضع لعمليات إسعافية في حين تم تقديم الخدمات الطبية اللازمة للحالات المتوسطة.

وفي هذا الخصوص فقد تحدث العقيد وليد العجيلي رئيس فرع مرور حماة لسونا نيوز عن وصوله بمرافقة عناصر من شرطة المرور إلى موقع الحادث مباشرةً حيث شوهد بولمان نقل ركاب تابع لشركة “أمير” قادم من دمشق إلى حلب تعرض لحادث تدهور في المنطقة الواقعة بين جسري سلمية والمزارب قرب كازية اتحاد الفلاحين.

ومن خلال شهود عيان في موقع الحادث فقد تحدث معظمهم عن خروج دراجة نارية من مفرق محطة اتحاد الفلاحين حيث فوجئ بها سائق البولمان وحاول تفادي صدمها لكن بسبب السرعة الزائدة فقد السائق السيطرة على الحافلة وهو ما أدى إلى تدهور البولمان ووقوع ٤ ضحايا من ركاب البولمان إضافة لـ ٢٥ إصابة مختلفة بينها إصابات حرجة.

العجيلي أكد لسونا نيوز أن عناصر المرور قاموا مباشره بتنظيم السير في موقع الحادث وفتح مسراب للسيارات القادمة لمنع عرقلة حركة المرور في ذلك المحور.

وكان قد سجل صباح اليوم الأحد عدة حوادث في مناطق متفرقة من البلاد نتيجة السرعة الزائدة والأحوال الجوية السائدة حالياً.

حيث كان أبرزها إصابة عدد من الأشخاص بجروح صباح اليوم جراء انقلاب حافلة ركاب على طريق الشيخ بدر طرطوس إثر عطل في الفرامل في حين أصيب صباح اليوم أيضاً ستة أشخاص جراء انقلاب باص خاص بنقل موظفي جامعة الحواش الخاصة على طريق جنكمرة الكيمة بريف حمص.

 

وسيم زينو – سونا نيوز

 

أكثر من 30 إصابة و4 وفيات في عدة حوادث مرورية في مناطق متفرقة أكثر من 30 إصابة و4 وفيات في عدة حوادث مرورية في مناطق متفرقة

عن ali

شاهد أيضاً

مدير الموانئ لـ "سونا": مراقبة البقعة النفطية مستمرة وبانتظار استقرار الطقس لمعرفة مصدر التلوث

مدير الموانئ لـ “سونا”: مراقبة البقعة النفطية مستمرة وبانتظار استقرار الطقس لمعرفة مصدر التلوث

أكد مدير عام المديرية العامة للموانئ العميد سامر قبرصلي لـ “سونا نيوز” أن عناصر وورشات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *