"وفاءً لدماء الشـ.ـهداء" الرحالة خليفة الحسين يبدأ رحلة السير على الاقدام من دير الزور إلى إيران
"وفاءً لدماء الشـ.ـهداء" الرحالة خليفة الحسين يبدأ رحلة السير على الاقدام من دير الزور إلى إيران

“وفاءً لدمـ.ـاء الشـ.ـهداء” الرحالة خليفة الحسين يبدأ رحلة السير على الاقدام من دير الزور إلى إيران

“وفاء لشهداء الجيش والمقاومة” انطلق الرحالة خليفة الحسين من أمام مبنى محافظة دير الزور برحلة السير على الاقدام من دير الزور الى الجمهورية الإسلامية الإيرانية مرورا بعدد من المحافظات العراقية.

 

وذكر الرحالة خليفة الحسين في تصريح لمراسل “سونا نيوز” أن الرحلة تحمل عنوان الوفاء لشهداء الجيش العربي السوري وشهداء المقاومة ولاسيما الشهيدين الجنرال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس وكل الشرفاء الذين بذلوا دماءهم الطاهرة الزكية دفاعا عن قيم الحق والكرامة والحرية ووقفوا كالطود الشامخ في وجه الإرهاب وداعميه وتحدوا بعنفوان لمخططات الهيمنة الامريكية وغطرستها.

وبيَّن الحسين أن خط سير الرحلة التي انطلقت من أمام مبنى محافظة دير الزور ستمر بمدن وقرى ريف دير الزور الشرقي وعبر معبر البوكمال – القائم سيدخل الأراضي العراقية ويمر بمحافظة الأنبار وصولا الى العاصمة بغداد حيث سيقف بإجلال في الموقع الذي استشهد فيه كلا الجنرال قاسم سليماني وأبو المهدي المهندس ورفاقهما ليتابع بعدها الى مدينة النجف ويزور مقبرة وادي السلام، وصولاً إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية لزيارة ضريح القائد سليماني في مدينة كرمان حيث تنتهي الرحلة التي تقدر المسافة التي يقطعها خلالها حوالي 3 الاف كم وتستغرق نحو شهرين.

وأضاف الرحالة الحسين أنه يحمل خلال رحلته رسالة المحبة والسلام التي ضحى من أجلها شهداء الجيش العربي السوري وأبطال المقاومة.

"وفاءً لدماء الشـ.ـهداء" الرحالة خليفة الحسين يبدأ رحلة السير على الاقدام من دير الزور إلى إيران "وفاءً لدماء الشـ.ـهداء" الرحالة خليفة الحسين يبدأ رحلة السير على الاقدام من دير الزور إلى إيران

عن ali

شاهد أيضاً

إغلاق 5 محطات وقود وتموين حماة يلاحق المتاجرين بالبنزين والمازوت الحر

إغلاق 5 محطات وقود وتموين حماة يلاحق المتاجرين بالبنزين والمازوت الحر

ذكر مصدر في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحماة لسونا نيوز أن دوريات المديرية ومن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *