قتـ.ـلى من الكوادر الأجنبية بقيادة "قسد".. الطيران التركي المسير يضرب مقرا لـ "قسد " في ريف الحسكة
قتـ.ـلى من الكوادر الأجنبية بقيادة "قسد".. الطيران التركي المسير يضرب مقرا لـ "قسد " في ريف الحسكة

قتـ.ـلى من الكوادر الأجنبية بقيادة “قسد”.. الطيران التركي المسير يضرب مقرا لـ “قسد ” في ريف الحسكة

استهدف طيران مسير تابعة للاحتلال التركي فجر اليوم مقراً لميليشيا “قسد” في قرية خان الجبل بريف المالكية أقصى شمال شرق المحافظة ما أدى إلى مقتل عدد من العناصر وإصابة آخرين بينهم مدني.

 

وقالت مصادر خاصة لموقع “سونا نيوز” إن طائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال التركي ضربت فجر اليوم مقراً تابعاً لميليشا “قسد” في قرية خان الجبل بريف المالكية ما أدى إلى مقتل اثنين من القيادات من الكوادر الأجنبية في “قسد” وإصابة أربعة آخرين بينهم مدني وإحداث أضرار مادية كبيرة في الأبنية والآليات.

وهذا الاستهداف ليس الأول الذي ينفذه الطيران التركي المسير في المنطقة حيث ضربت في وقت سابق عدداً من المواقع على أطراف مدينة القامشلي وفي عامودا والدرباسية وتل تمر كما قامت بضرب سيارات تابعة لـ “قسد” على الطرقات أسفرت عن مقتل العديد من قيادات “قسد”.

ويعتبر هذا الاستهداف الأول من نوعه لناحية مكان المقر المستهدف كونه يقع ضمن مناطق تواجد الاحتلال الأمريكي أي أن التركي قد حصل على الضوء الأخضر لتنفيذ عمليات وضربات جوية بحق “قسد” ومقراتها في المنطقة.

ويتحصن العديد من قيادات الصف الأول في “قسد” حالياً في القواعد الأمريكية غير الشرعية وذلك لضمان أمنهم وإبعاد خطر الاستهداف الجوي التي تنفذه المسيرات التركية في المنطقة.

عن ali

شاهد أيضاً

بعد الحديث عن مهلة تركية لـ "قسد" بجهود روسية.. الهدوء يسود عموم محاور شمال حلب

بعد الحديث عن مهلة تركية لـ “قسد” بجهود روسية.. الهدوء يسود عموم محاور شمال حلب

تسيّد الهدوء الحذر على مدار الساعات الماضية، المشهد الميداني في كافة جبهات ريف حلب الشمالي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *