العثور على جـ.ـثة رجل بريف دمشق.. مصادر سونا تُرجّح أن "الخلافات القديمة" هي الدافع!
العثور على جـ.ـثة رجل بريف دمشق.. مصادر سونا تُرجّح أن "الخلافات القديمة" هي الدافع!

العثور على جـ.ـثة رجل بريف دمشق.. مصادر سونا تُرجّح أن “الخلافات القديمة” هي الدافع!

عثر أهالي “مزرعة بيت جـن” في ريف دمشق الغربي يوم أمس الإثنين، على جثة رجل في أرض زراعية مقتول رمياً بالرصاص.

 

وبحسب مصادر محلية في بيت جن لـ “سونا نيوز”، فقد عثر الأهالي على الجثة في أرض زراعية تقع في منطقة تُعرف باسم الخزريجية، ويظهر عليها آثار إطلاق نار.

وبينت المصادر أنه تم نُقل الجثة التي تم التعرف على صاحبها “عبده عثمان”، إلى أحد مشافي محافظة القنيطرة، دون معرفة من قام بإطلاق النار عليه، مرجحين أن يكون ذلك امتداداً لخلاف قديم بين عائلة الضحية وعوائل أخرى من بيت جـن.

وبشكل عام تشهد بلدة بيت جـن كل فترة خلافات تتطور لحد إطلاق الرصاص، كان آخرها في 10 حزيران، حيث أصيب 4 أطفال في المنطقة، جراء إطلاق نار ناجم عن خلاف بين عدة عوائل بالمنطقة.

الخلاف وقع حينها بين عائلة “عثمان” من منطقة مزرعة بيت جـن، و5 عوائل من بيت جن، وهو خلاف يعود بالأساس لمشكلة قديمة بين هذه العوائل منذ 4 أشهر.

وكانت بلدة بيت جـن تشهد انتشار واسع للأسلحة بسبب سيطرة الفصائل المسلحة و”جبهة النصرة” عليها لسنوات قبل أن تضم لعملية التسوية التي أطلقتها الدولة السورية خلال عام 2018.

وتأتي حادثة العثور على جثة “عثمان” في بيت جن، بعد حوالي 10 أيام من العثور على جثة شاب قُتل خنقاً على يد مجهولين، في بلدة حفير الفوقا بريف دمشق أيضاً.

حيث عثر حينها على جثة الشاب البالغ من العمر 24 عاماً، مرمية بالقرب من إحدى المداجن على أطراف البلدة، وذلك بعد اختفائه بيوم واحد.

عن ali

شاهد أيضاً

تفاصيل حادثة الانهيار الترابي في مدينة اللاذقية

اللاذقية.. تفاصيل حادثة الانهيار الترابي في المدينة

أفاد مراسل “سونا نيوز” في اللاذقية بحدوث انهيار ترابي في موقع صب جدار استنادي بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.