الوثبة يعزز صدارته والفتوة يتفوق على أهلي حلب في قمة مباريات المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم
الوثبة يعزز صدارته والفتوة يتفوق على أهلي حلب في قمة مباريات المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

الوثبة يعزز صدارته والفتوة يتفوق على أهلي حلب في قمة مباريات المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

عزز الوثبة صدارته للدوري الممتاز بعد تعثر ملاحقيه الأهلي الذي خسر أمام الفتوة، وجبلة الذي تعادل مع الطليعة وغياب الجيش عن مباريات المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضا تحقيق فوز مفاجئ للمجد على حساب الكرامة، وتأجل لقاء ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين.

مباراة قمة المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري الممتاز انتهت بفوز هام للفتوة على ضيفه الأهلي بهدف وحيد بعد مباراة متوسطة المستوى الفني ساد الحذر شوطها الأول الذي ندرت فيه الفرص الحقيقية، في ظل إغلاق الفريقين للأطراف وتضييق المساحات امام المنافس.
وعلى الرغم من السيطرة النسبية للفتوة على وسط الميدان إلا أن محاولات الأهلي كانت أكثر جدية وجرأة عبر عدة تسديدات من خارج منطقة العمليات جاورت المرمى حينا وتصدى لها حارس الفتوة طه موسى حينا اخر.

 

 قمة مباريات المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري الممتاز

 

الشوط الثاني جاء أكثر سرعة مع امتداد الفتوة إلى مناطق الأهلي الذي اعتمد على تحصين مواقعه الدفاعية والانطلاق بهجمات مرتدة سريعة لم يكتب لها النجاح امام توازن الفتوة الدفاعي وزيادة الضغط على مناطق الأهلي خاصة بعد اشراك الجفال والدالي والتنويع في بناء الهجمات فسنحت عدة فرص للفتوة بواسطة المصطفى والعبادي والشوفان لم ترتق لدرجة الخطورة المطلوبة قبل أن ينجح مصطفى جنيد بتسجيل هدف المباراة في الدقيقة 77 بعد مجهود فردي رائع استخلص خلاله الكرة من عدة مدافعين وسدد بطريقة جميلة استقرت في الشباك ،

الهدف استفز كثيراً لاعبي ومدرب الأهلي الذين اعترضوا على الكثير من الصافرات وهددوا بالانسحاب من اللقاء الذي استكمل بعد توقف ومع غروب شمس المباراة أضاع الدالي هدف مؤكد للفتوة حينما انفرد مع اثنين من لاعبي فريقه بحارس الأهلي الذي نجح في قطع الكرة .

 

 قمة مباريات المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري الممتاز

وعلى ذات الملعب وبنفس النتيجة حقق الوثبة الفوز على الوحدة بعد مباراة متوازنة وندية سنحت خلالها عدة فرص للفريقين لكن وحده محمود يونس من استطاع هز الشباك وتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35.

وفي حماة تمكن الطليعة من انتزاع نقطة تعادل من مضيفه جبلة بعد مباراة قوية تقاسم خلالها الفريقان السيطرة والفرص والأفضلية والأهداف حيث سجل جبلة أولاً بواسطة محمود البحر بالدقيقة 64 وعادله الطليعة عبر محمد زينو من ركلة جزاء بالدقيقة 80. المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري

 

 قمة مباريات المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري الممتاز

وأكد المجد انه عقدة تاريخية لفريق الكرامة، وحقق فوزه الأول هذا الموسم على حساب مضيفه بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الباسل بحمص، سجل هدفي المجد كل من سامر خانكان وأسعد الخضر من ركلة جزاء بالدقيقتين 32 و40، فيما سجل هدف الكرامة الوحيد علي غصن بالدقيقة 87.

سونا نيوز 


أقرا أيضا :

لقاء الفتوة وأهلي حلب أبرز مواجهات المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم
المرحلة الأولى من إياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم.. مواجهتان هامتان في حلب واللاذقية

المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يعيد الوضع الى ما كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *