بحثاً عن تفجير مفاجأة ... المنتخب السوري يواجه إيران في الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الآسيوية بكرة القدم

بحثاً عن تفجير مفاجأة … المنتخب السوري يواجه إيران في الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الآسيوية بكرة القدم

في آخر مباريات الدور الثاني من بطولة كأس الامم الآسيوية بكرة القدم المقامة في قطر، يلتقي عند الساعة السابعة من مساء الاربعاء المنتخب السوري نظيره الإيراني في مباراة صعبة للغاية على نسور قاسيون الذين يتطلعون لتفجير مفاجأة يحققون من خلالها إنجازاً لافتاً ، إذا ما تمكنوا من الفوز على المنتخب الإيراني القوي.. وبلوغ الدور ربع النهائي،  بعد أن اجتازوا في هذه البطولة الدور الأول لأول مرة خلال مشاركات المنتخب السوري السابقة ، بالمقابل يسعى المنتخب الإيراني لتجاوز محطة الدور الثاني والمضي أكثر في البطولة التي دائماً ما يكون أبرز المرشحين لنيل لقلبها .

فنياً المنتخب الإيراني أكثر قوةً ومتانة، وصفوفه تزخر باللاعبين المميزين في كافة المراكز، وهذا مايجعل الترشيحات تصب لصالحه للفوز في هذه المواجهة ، مع التأكيد على أن مباريات الأدوار الإقصائية قد تحمل الكثير من المفاجآت، على اعتبار أنها  ربما تُحسم بتفاصيل صغيرة  والحسابات فيها مغايرة تماماً.

المنتخب السوري الذي  ينتهج منذ بداية البطولة الأسلوب الدفاعي الحذر الذي يعتمد على إغلاق المناطق الدفاعية ومحاولة الانطلاق بهجمات مرتدة، على أمل هز الشباك والخروج من اللقاء بانتصار، وهذا الأمر بالتأكيد يعيه جيداً المنتخب الإيراني الذي سيحاول بلوغ الشباك السورية مبكراً للابتعاد عن ضغط الوقت وتفادي المفاجآت ذلك أنه المنتخب الذي يمتلك حلولاً فنية كبيرة على صعيد بناء اللعب الجماعي والفردي .

في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عبّر مدرب نسور قاسيون الأرجنتيني “هيكتور كوبر” عن  ثقته بقدرة لاعبيه على مواصلة مشواره في البطولة وتحقيق المفاجأة بالعبور إلى الدور ربع النهائي على حساب منافسه الإيراني .

وقال كوبر: إن المباراة صعبة فهي تجمعنا مع أقوى منتخبات آسيا، وسنركز على تقليل الأخطاء، لافتاً إلى أن قوة المنتخب الإيراني الهجومية والدفاعية أمر لا يُستهان به، وسنبذل جهدنا لمواجهة هذه القوة وتحقيق الفوز وخصوصاً أن لدى اللاعبين الحماس والروح العالية.

ونوّه كوبر بالأداء الجيد للمنتخب السوري خلال البطولة، حيث تمكن من تهديد مرمى منافسيه كثيراً وأتيحت له العديد من الفرص للتسجيل، مبيناً أن الوصول إلى دور الـ 16 كان  أمراً جيداً، لكن مواصلة المشوار في البطولة وتحقيق ما يطمح به عشاق كرة القدم السورية هي طموح كل لاعب بالمنتخب.

بدوره مدرب منتخب إيران “أمير قلعي نويي” أشار إلى أن المدرب كوبر يلعب بالطريقة نفسها التي لعب بها من قبل مع أنديته، فهو يطور أي فريق يقوم بتدريبه، والمنتخب السوري تطور كثيراً عما سبق وأصبح منافساً ليس عادياً ..لذلك سنعتمد على مهارات لاعبينا من أجل الفوز.

ابراهيم الضللي – سونا نيوز

 

بحثاً عن تفجير مفاجأة ... المنتخب السوري يواجه إيران في الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الآسيوية بكرة القدم بحثاً عن تفجير مفاجأة ... المنتخب السوري يواجه إيران في الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الآسيوية بكرة القدم بحثاً عن تفجير مفاجأة ... المنتخب السوري يواجه إيران في الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الآسيوية بكرة القدم

 


أقرأ أيضاً:

تأهل تاريخي للمنتخبين السوري والفلسطيني إلى الدور الثاني من بطولة كأس الأمم الآسيوية “قطر 2023”
نسور قاسيون بمواجهة حاسمة مع المنتخب الهندي في ختام دور المجموعات ببطولة  آسيا “قطر 2023 “

 

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يعيد الوضع الى ما كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *