أخبار عاجلة
بسبب عطل فني.. سقوط مروحية عسكرية في مدينة حماة
بسبب عطل فني.. سقوط مروحية عسكرية في مدينة حماة

بسبب عطل فني.. سقوط مروحية عسكرية في مدينة حماة (صور)

سقطت صباح اليوم الأحد، طائرة مروحية عسكرية في مدينة حماة، ما أدى إلى وفاة كامل طاقم الطائرة.

وأعلن مصدر عسكري عن سقوط مروحية عسكرية شمال شرق مدينة حماة خلال مهمة تدريبية نتيجة عطل فني ما أدى إلى استشهاد طاقم المروحية.

وفي التفاصيل التي أوردها مراسل سونا نيوز في حماة فقد تحدث عن مشاهدة الناس للحوامة في تمام الساعة السادسة و٤٠ دقيقة تهوي باتجاه المنطقة الواقعة بين دوار الأربعين ودوار الجب قرب جامع معاذ بن جبل وسط مدينة حماة، حيث سقطت المروحية بين بنائين مسكونين وتحطمت بشكل كامل.

جزء من حطام الطائرة علق على سطح أحد الأبنية في حين سقطت باقي أجزاء الطائرة بين بنائين فوق وجيبة بناء تضم غرفة وحديقة حيث تصاعدت ألسنة الدخان من موقع تحطم الحوامة.

على الفور توجهت سيارات الإسعاف والدفاع المدني والاطفاء إلى موقع سقوط الحوامة حيث بدأت عملية ازالة ركام وحطام الطائرة والسيطرة على موقع الحادثة والتي نتج عنها استشهاد أفراد طاقم الطائرة البالغ عددهم ثلاثة.

في حين لم يسجل إصابات في صفوف سكان المنطقة واقتصرت الأضرار على المادية.

وتعد هذه الطائرة هي الثانية من سلاح الجو في الجيش العربي السوري والتي تسقط خلال الـ ٤٨ ساعة الماضية حيث كانت قد سقطت أول أمس طائرة حربية في الأراضي الزراعية الواقعة بمحيط بلدة الخالدية في ريف السويداء الشمالي الشرقي جراء خلل فني في حين تمكن قائد الطيارة من النجاة.

 

بسبب عطل فني.. سقوط مروحية عسكرية في مدينة حماة بسبب عطل فني.. سقوط مروحية عسكرية في مدينة حماة بسبب عطل فني.. سقوط مروحية عسكرية في مدينة حماة

 

وسيم زينو 

 

مستشار مركز المصالحة الروسي في حلب لـ "سونا نيوز": أصوات المسلحين بدأت بالارتفاع مؤخراً في ظل الظروف المعيشية الصعبة
اقرأ أيضاً: مستشار مركز المصالحة الروسي في حلب لـ “سونا نيوز”: أصوات المسلحين بدأت بالارتفاع مؤخراً في ظل الظروف المعيشية الصعبة

عن ali

شاهد أيضاً

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *