بعد خرقها اتفاق وقف إطلاق النار.. ضربات مركزة على مقرات ومواقع "تحرير الشام" في إدلب وحماة
بعد خرقها اتفاق وقف إطلاق النار.. ضربات مركزة على مقرات ومواقع "تحرير الشام" في إدلب وحماة

بعد خرقها اتفاق وقف إطلاق النار.. ضربات مركزة على مقرات ومواقع “تحرير الشام” في إدلب وحماة

ذكر مصدر ميداني لسونا نيوز أن مسلحين ينتمون لتنظيم “هيئة تحرير الشام” وما يعرف بغرفة عمليات الفتح المبين أقدموا ليل أمس على خرق اتفاق وقف إطلاق النار وأطلقوا عدة قذائف صاروخية تجاه نقاط انتشار الجيش السوري في حرش كفرنبل والفطاطرة جنوب شرق إدلب والبركة في سهل الغاب شمال غرب حماة مما أدى لإصابة جندي سوري بجروح.

وأضاف المصدر أنَّ وحدات الجيش السوري العاملة على خطوط التماس في منطقة خفض التصعيد ردت بشكل مباشر على هذه الاعتداءات عبر قصف مدفعي وصاروخي مركّز طال مقرات عسكرية ومواقع تابعة لمسلحي “هيئة تحرير الشام” وفصائل “حراس الدين” و”أنصار التوحيد” و”الحزب الإسلامي التركستاني” على اتجاه قرى وبلدات العنكاوي والزيارة في سهل الغاب وحرش بنين البارة والفطيرة في جبل الزاوية جنوب شرق إدلب.

 

بعد خرقها اتفاق وقف إطلاق النار.. ضربات مركزة على مقرات ومواقع "تحرير الشام"
بعد خرقها اتفاق وقف إطلاق النار.. ضربات مركزة على مقرات ومواقع “تحرير الشام”

 

وأكد المصدر لسونا نيوز أن هذه الضربات المركزة أدت إلى مقتل وإصابة ما لا يقل عن خمسة مسلحين إضافة لتدمير عتاد عسكري وذخيرة كانت بحوزتهم.

من جهته، قال بيان لوزارة الدفاع الروسية أن التنظيمات الإرهابية في منطقة خفض التصعيد جددت اعتداءاتها على المناطق الآمنة ونقاط للجيش العربي السوري بريفي إدلب واللاذقية خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقال نائب رئيس مركز التنسيق الروسي العميد البحري أوليغ غورينوف في بيان إن إرهابيي تنظيم (جبهة النصرة) في منطقة إدلب نفذوا اعتداءين بقذائف الهاون على مناطق آمنة ونقاط للجيش العربي السوري بريفي إدلب واللاذقية.

على صعيد متصل استأنف سلاح الطيران الحربي السوري الروسي المشترك غاراته الجوية في باديتي حماة والرقة مستهدفا عبر سلسلة من الغارات مقرات وأهداف تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في المنطقة الممتدة بين باديتي الرصافة وأثريا مما أسفر عن تدمير عدة مقرات ومقتل وإصابة من كان بها من مسلحين.

 

وسيم زينو – سونا نيوز 

 

ضربات مركزة على مقرات ومواقع "تحرير الشام" في إدلب وحماة ضربات مركزة على مقرات ومواقع "تحرير الشام" في إدلب وحماة

 

قصف ريف ادلباتفاق وقف إطلاق النار

عن ali

شاهد أيضاً

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *