ختام مرحلة ذهاب الدوري السوري الممتاز.. الوثبة يتغلب على الجيش ويتصدر الفرق
ختام مرحلة ذهاب الدوري السوري الممتاز.. الوثبة يتغلب على الجيش ويتصدر الفرق

ختام مرحلة ذهاب الدوري السوري الممتاز.. الوثبة يتغلب على الجيش ويتصدر الفرق

مع نهاية مباريات المرحلة الأخيرة من ذهاب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم حلق الوثبة وحيدا في صدارة فرق الدوري بعد فوزه على الجيش بهدف دون رد.

وتعرض أهلي حلب للخسارة الأولى أمام مضيفه تشرين بهدف لهدفين، وحقق جبلة فوزا عريضا على الوحدة بثلاثية بيضاء، وفاز الفتوة على المجد بهدفين دون مقابل، وانتهت مباراة الطليعة وضيفه حطين بالتعادل السلبي.

مباراة القمة التي جمعت الوثبة مع الجيش جاء شوطها الأول سلبيا في الأداء والنتيجة، وساد الحذر على أداء الفريقين ولم نشهد أية فرصة خطرة طوال مراحل الشوط.

 

ختام مرحلة ذهاب الدوري السوري الممتاز.. الوثبة يتغلب على الجيش ويتصدر
ختام مرحلة ذهاب الدوري السوري الممتاز.. الوثبـة يتغلب على الجيش ويتصدر الفرق

ليتغير الحال في الشوط الثاني الذي بدأه الضيوف بقوة فسنحت لهم عدة فرص لم يتمكن الواكد والخصي وناجي من ترجمتها ليتوازن بعدها الأداء مع أفضلية لأصحاب الأرض الذين تمكنوا من التقدم بهدف وائل الرفاعي في الدقيقة 67 حينما استثمر سوء التغطية الدفاعية للجيش وأحرز هدف المباراة التي توترت أجواءها بعد تلقي كابتن فريق الجيش أحمد الصالح للبطاقة الحمراء واعتدائه على حكم اللقاء.

حاول بعدها الجيش العودة للمباراة والوثـبة تعزيز تقدمه لكن الفرص لم تستثمر لينتهي اللقاء بفوز ثمين للوثبة وخسارة أولى للجيش.

وفي اللاذقية قلب تشرين تأخره بهدف أمام أهلي حلب في الشوط الأول إلى فوز بهدفين لهدف بعد مباراة جميلة وسريعة، الأهلي دخل المباراة مهاجماً وتمكن من التقدم بهدف مصطفى الشيخ يوسف في الدقيقة 27.

ليشهد الشوط الثاني تفوقا لأصحاب الأرض أثمر عن تسجيل هدفين حملا توقيع نصوح نكدلي من ركلة جزاء في الدقيقة 54 وخالد المبيض في الدقيقة 91.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أعلن مدرب الأهلي ماهر بحري استقالته من تدريب الفريق.

 

ذهاب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

 

وأتخم جبلة شباك ضيفه الوحدة بثلاثة أهداف بعد أن سيطر على مجريات المباراة التي شهدت توقفا لعدة دقائق لاحتجاج الوحدة على قرارات التحكيم، أهداف جبلة سجلها عبد القادر عدي في الدقيقة 2 ومحمود البحر من ركلة جزاء في الدقيقة 70 وسلطان السلطان في الدقيقة 98.

وحقق الفتوة فوزاً هاماً على مضيفه المجد وغلبه بهدفين نظيفين بعد مباراة شهدت سيطرة وأفضلية واضحة للفتوة الذي سجل له أحمد الحسين في الدقيقة 39 حينما تلقى عرضية كرم عمران اودعها رأسية في الشباك، وعدي جفال في الدقيقة 77 من ركلة مباشرة نفذها ببراعة استقرت عن يمين حارس المجد.

وعجز فريقا الطليعة وضيفه حطين من تسجيل الأهداف فانتهى اللقاء الذي جمعهما بالتعادل السلبي.

ومع نهاية مرحلة الذهاب تصدر الوثـبة الفرق برصيد 20 نقطة يليه جبلة والجيش وأهلي حلب بـ 19 نقطة ثم الفتوة 18 نقطة وتشرين 14 نقطة والكرامة 10 نقاط والوحدة 9 نقاط ثم الطليعة وحطين 7 نقاط وأخيرا المجد بنقطتين.

 

سونا نيوز

 

ختام مرحلة ذهاب الدوري السوري الممتاز

 


 

اقرأ أيضاً:

 

في ختام ذهاب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم.. قمة في حمص بين الوثبة والجيش.. والأهلي المتصدر يحل ضيف على تشرين

الفتوة يواجه الوثبة وجبلة يحل ضيفاً على الكرامة.. مواجهات صعبة في المرحلة العاشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

عن ali

شاهد أيضاً

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يعيد الوضع الى ما كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *