أخبار عاجلة
فوضى واحتجاجات داخل قسم "المهاجرات" في مخيم الهول على خلفية اعتقال امرأة طاجكية الجنسية
فوضى واحتجاجات داخل قسم "المهاجرات" في مخيم الهول على خلفية اعتقال امرأة طاجكية الجنسية

فوضى واحتجاجات داخل قسم “المهاجرات” في مخيم الهول على خلفية اعتقال امرأة طاجكية الجنسية

شنت ميليشيا قسد المدعومة أمريكياً مداهمة استهدفت القسم الخاص لما يسمى بـ “المهاجرات” داخل مخيم الهول شرق مدينة الحسكة واعتقلت امرأة من الجنسية الطاجكستانية واقتادتها الى جهة مجهولة.

 

وقالت مصادر داخل المخيم لمراسل “سونا نيوز” إن ميليشيا قسد اعتقلت امرأة تدعى “أم خميرة” وهي من الجنسية الطاجاكستانية وتقطن ضمن القسم الثامن المعروف بقسم “المهاجرات” ويضم نساء زوجات لعناصر تنظيم داعش الارهابي من الجنسيات الأجنبية، ولفتت المصادر إلى خروج مظاهرات وانتشار حالة من الفوضى على خلفية الاعتقال من قبل النساء مطالبين بضرورة إطلاق سراحها.

ورجحت المصادر ارتباط سبب اعتقال “أم خميرة” الطاجكية بعمليات القتل والتصفية التي طالت عدد من النساء داخل المخيم حيث سجل أكثر من 4 حالات قتل لنساء داخل أقسام مخيم الهول.

وفي السياق، ارجعت مصادر خاصة لـ “سونا نيوز” سبب التركيز على تصفية النساء داخل المخيم خلال الفترة الماضية إلى تعليمات صدرت للخلايا التابعة لتنظيم داعش داخل المخيم للتركيز على تصفية النساء حيث يأتي بالدرجة الأولى النساء اللواتي يحرضن على التنظيم والنساء اللواتي يتعاملن مع استخبارات ميليشيا قسد وكل النساء اللواتي يعملن في الدعارة داخل المخيم.

ويشهد مخيم الهول 30 كم شرق مدينة الحسكة حالة من الفوضى وعدم الاستقرار جراء انتشار الأسلحة الكاتمة للصوت وقتل عدد من النساء خاصة العراقية ورميهن داخل المخيم حيث تحمل غالبية الجثث بصمات التنظيم الارهابي داعش الذي ينشط بشكل كبير داخل المخيم.

عن ali

شاهد أيضاً

القواعد الأمريكية تحت النار.. الجيش الأمريكي يكشف تفاصيل قصف قاعدة الشدادي

القواعد الأمريكية تحت النار.. الجيش الأمريكي يكشف تفاصيل قصف قاعدة الشدادي

ازدادت وتيرة الهجمات الصاروخية على القواعد الأمريكية في سوريا خلال العام الحالي دون معرفة مصدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *