أخبار عاجلة
مجهولون يحطّمون ويضرمون النار في اثنين من مقرات "قسد" بريف دير الزور
مجهولون يحطّمون ويضرمون النار في اثنين من مقرات "قسد" بريف دير الزور

مجهولون يحطّمون ويضرمون النار في اثنين من مقرات “قسد” بريف دير الزور

قام مسلَّحون مجهولون فجر اليوم بإضرام النار في مبنى “مركز المرأة ” والاعتداء على مبنى مكتب “كانتون” المنطقة الوسطى التابعين لمليشيا “قسد” بمدينة البصيرة شرقي دير الزور.

وذكرت مصادر محلية لـ “سونا نيوز” أن النيران اشتعلت فجر اليوم في مبنى ما يسمى “مركز المرأة” التابع لميليشيا “قسد” بالتزامن مع هجوم استهدف مبنى مكتب “كانتون” المنطقة الوسطى التابع لما يسمى “مجلس دير الزور المدني” بمدينة البصيرة.

وبينت المصادر أن الحادثتين لم تسفرا عن إصابات بشرية واقتصرت الخسائر على احتراق عدد من غرف مبنى مركز المرأة وتحطيم نوافذ وأبواب وأجهزة وأضابير مكتب “الكانتون”.

ولفتت المصادر إلى أن ميليشيا “قسد” قامت منذ ساعات الصباح الباكر بنشر دورياتها ونصب الحواجز في المدينة ومداهمة عدد من المنازل واعتقال عدد من الأشخاص الذين تشتبه بوقوفهم خلف الحادثتين واقتادتهم غلى جهة مجهولة.

وتشهد مناطق ريف دير الزور الشرقي التي تسيطر عليها ميليشيا “قسد” المرتبطة بالمحتل الأمريكي حالة من التوتر الأمني نتيجة رفض الأهالي للاحتلال ولسيطرة “قسد” على المنطقة والتي تشن خلال الأيام الماضية حملة واسعة لاختطاف الأطفال والشبان لزجهم في معسكرات التجنيد الاجباري.

عن ali

شاهد أيضاً

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *