مدير المشفى الوطني بالسويداء يخرج عن صمته : " المشفى يكاد يخلو من أطباء الجراحة العامة وأنا الجراح شبه الوحيد !!

مدير المشفى الوطني بالسويداء يخرج عن صمته : ” المشفى يكاد يخلو من أطباء الجراحة العامة وأنا الجراح شبه الوحيد !!

في تصريح خرج فيه عن صمته ولخص معاناته ومعاناة الواقع الصحي..أكد مدير المشفى الوطني بالسويداء الدكتور/ سلام أتمت / أن المشفى يكاد يخلو من أطباء الجراحة العامة سوى من المقيمين .

وأضاف مدير المشفى في منشور عبر صفحته على فيسبوك ..” برسم السيد وزير الصحة والسيد محافظ السويداء والمجتمع المحلي.. أعتذر على الإطالة ولكن للصبر حدود.. صار لي ثلاث سنوات كمدير مشفى السويداء الوطني الذي يكاد يخلو من أطباء الجراحة العامة سوى من المقيمين ، وقد تحملت وعلى عاتقي مئات عمليات الجراحة العامة كوني الجراح شبه  الوحيد وحتى أتفادى اللجوء إلى المشافي الخاصة وأساعد كل من قصدني وحسب قدرتي إلى أن وصل الدور لأشهر.. وأمضيت وقتي كله ساعة بالعمليات وساعة بالإدارة حتى تمزقت أوصالي ولا حمدا ولا شكورا ..”.

وتابع ..” لا أحد من المجتمع المحلي يستوعب هذا الأمر وبعض الصفحات الصفراء تتناولني بالإساءة وأنه من الواجب علي أن أقوم بكل العمليات التي تراجع المشفى وعندما أعتذر بسبب انشغالي بالإدارة يتهمونني بأنني أريد أن أحولهم إلى المشافي الخاصة..”.

وأضاف ” ” أنا لا استطيع بمفردي تغطية محافظة كاملة عتبكم على أطبائكم  الذين اعتكفوا عياداتهم والمشافي الخاصة وليس عتبكم علي..” ، مضيفا بالقول : ” تعرض منزلي للسرقة ومن قبل شذاذ الآفاق فكان الشامتون أكثر من المواسون ولا أحد من المجتمع المحلي حرك ساكنا ولكن للصبر حدود.. أنا نفسي تركت الإدارة وغير مستعد لأن استمر بذلك
وأن أكون جراح بالمشفى اشتغل حسب قدرتي الصحية لذلك قررت أن أترك الشقى لمن بقى..
“خلص عاد بكفي بمجتمع لا يرى  إلا من خِرم إبرة .. وسلامتكم”.

 

سونا نيوز – سهيل حاطوم

 

مدير المشفى الوطني بالسويداء يخرج عن صمته : " المشفى يكاد يخلو من أطباء الجراحة العامة وأنا الجراح شبه الوحيد !! مدير المشفى الوطني بالسويداء يخرج عن صمته : " المشفى يكاد يخلو من أطباء الجراحة العامة وأنا الجراح شبه الوحيد !! مدير المشفى الوطني بالسويداء يخرج عن صمته : " المشفى يكاد يخلو من أطباء الجراحة العامة وأنا الجراح شبه الوحيد !!

 


أقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات لسونا نيوز… أكثر من 200 شركة برمجية سورية تعمل في صناعة البرمجيات
“على نار حامية”.. مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركات المساهمة والمشتركة

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *