مدير تموين اللاذقية لـ "سونا نيوز": 4 مخالفات وراء إعفاء مدير مخبز دمسرخو
مدير تموين اللاذقية لـ "سونا نيوز": 4 مخالفات وراء إعفاء مدير مخبز دمسرخو

مدير تموين اللاذقية لـ “سونا نيوز”: 4 مخالفات وراء إعفاء مدير مخبز دمسرخو

أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أحمد زاهر في تصريح خاص لـ “سونا نيوز”، صدور قرار بإعفاء مدير مخبز دمسرخو برهان عيسى، وتعيين إدارة جديدة للمخبز.

 

وأوضح زاهر أنه خلال جولة تفقدية لمحافظ اللاذقية عامر هلال لمخبز دمسرخو الآلي، تم ضبط مخالفات عدة، منها نقص في وزن ربط الخبز المعدة للبيع بمعدل 200 غرام في كل ربطة، وإهمال وعدم انضباط في عمل المخبز إضافة لتأخر المعتمدين باستلام الكميات المحددة في مواعيدها.

وأضاف مدير التجارة الداخلية أن مدير المخبز المعفي لم يكن متواجداً على رأس عمله خلال جولة المحافظ، منوهاً بوجود عدة شكاوى حول عمل المخبز في الفترة الأخيرة.

وتم تعيين المهندس تمام ميكائيل مديراً للمخبز بدلاً من عيسى، علماً أن ميكائيل كان يشغل منصب مدير فرع مخابز اللاذقية خلال الفترة الماضية قبل أن يتم إنهاء تكليفه الأسبوع الماضي بقرار من وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

وعقب تداول خبر إعفاء مدير مخبز دمسرخو، طالبَ مواطنون من مناطق متفرقة من محافظة اللاذقية، بمتابعة عمل جميع المخابز العامة والخاصة، مشيرين إلى رداءة رغيف الخبز في معظمها، مع المطالبة بتحسين الجودة وفقاً للمواصفات القياسية، إذ إن معظم الأفران لا تلتزم بالمعايير المحددة لإنتاج الرغيف، وفق ما ذكروا.

عن ali

شاهد أيضاً

تفاصيل حادثة الانهيار الترابي في مدينة اللاذقية

اللاذقية.. تفاصيل حادثة الانهيار الترابي في المدينة

أفاد مراسل “سونا نيوز” في اللاذقية بحدوث انهيار ترابي في موقع صب جدار استنادي بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.