أخبار عاجلة
مصدر ميداني لـ "سونا": الطيران الحربي استهدف مستودعات ومعامل لتصنيع الطائرات المسيرة بريف إدلب
مصدر ميداني لـ "سونا": الطيران الحربي استهدف مستودعات ومعامل لتصنيع الطائرات المسيرة بريف إدلب

مصدر ميداني لـ “سونا”: الطيران الحربي استهدف مستودعات ومعامل لتصنيع الطائرات المسيرة بريف إدلب

عاد الطيران الحربي السوري الروسي المشترك ليحلق مجدداً صباح اليوم السبت في أجواء ريف إدلب الغربي مستهدفا عبر سلسلة من الغارات الجوية مواقع وأهداف تابعة للمجموعات المسلحة على أكثر من محور في هذه المنطقة.

مصدر ميداني لـ "سونا": الطيران الحربي استهدف مستودعات ومعامل لتصنيع الطائرات المسيرة بريف إدلب

مصدر ميداني أكد لسونا نيوز أن الطيران الحربي استهدف اليوم صباحا بغارات جوية ما يمكن وصفه ببنك أهداف تابع للمجموعات المسلحة كانت قد رصدته طائرات الاستطلاع الروسية خلال تحليقها المتواصل في هذه المنطقة.

الغارات تركزت على أهداف تقع في كل من منطقة غابة الباسل ومحاور الشيخ يوسف وحفسرجة بريف ادلب الغربي حيث تضم هذه المواقع المستهدفة مقرات عسكرية ومستودعات ذخيرة ومعامل لتصنيع الطائرات المسيرة والصواريخ.

المصدر أكد أن هذه الغارات أسفرت عن تدمير أربعة ٤ مواقع ومقتل وإصابة ما لا يقل عن ٢٤ مسلحاً ينتمون لما يعرف بفصيل الأوزبك الذي يقاتل تحت قيادة “هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة) سابقاً.

بالتزامن مع هذه الغارات دمرت مدفعية الجيش السوري عبر قصف مكثف أحد التجمعات التابعة للمجموعات المسلحة على محور بلدة الكندة غرب إدلب.

في حين شهد محور جبل الزاوية استهدافات متبادلة بين وحدات الجيش السوري ومسلحين ينتمون لفصيلي “حراس الدين” و”أنصار التوحيد” المقربين من “تنظيم القاعدة” حيث تمكنت وحدات الجيش من تدمير عدة دشم وتحصينات على محاور سفوهن فليفل البارة وكنصفرة في هذا المحور جنوب شرق إدلب.

وكانت المجموعات المسلحة المنتشرة في منطقة خفض التصعيد بريفي إدلب وحماة قد منيت بخسائر فادحة على مدار الأيام الماضية بعد أن دمر الطيران الحربي السوري الروسي المشترك مواقع وأهداف معادية على محور غرب إدلب وسهل الغاب شمال غرب حماة.

 

حماه – وسيم زينو

 

مصدر ميداني لـ "سونا": الطيران الحربي استهدف مستودعات ومعامل لتصنيع الطائرات المسيرة بريف إدلب   مصدر ميداني لـ "سونا": الطيران الحربي استهدف مستودعات ومعامل لتصنيع الطائرات المسيرة بريف إدلب

 

"تحرير عفرين" تضرب القواعد التركية مجدداً.. وأنقرة ترد بقصـ.ـف المناطق الآمنة شمال حلب
اقرأ أيضاً: “تحرير عفرين” تضرب القواعد التركية مجدداً.. وأنقرة ترد بقصـ.ـف المناطق الآمنة شمال حلب

عن ali

شاهد أيضاً

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *