مع انتهاء مباريات المرحلة الاولى من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الكرامة يلحق الهزيمة الاولى بالفتوة والاهلي يتغلب على جبلة وحطين يقترب من الصدارة

مع انتهاء مباريات المرحلة الاولى من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الكرامة يلحق الهزيمة الاولى بالفتوة والاهلي يتغلب على جبلة وحطين يقترب من الصدارة

 

اشعل الكرامة المنافسة على لقب بطولة الدوري بعد الحق بالفتوة الهزيمة الاولى هذا الموسم وغلبه بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ارض ملعب الجلاء بدمشق في ختام منافسات المرحلة الاولى من اياب الدوري السوري الممتاز التي شهدت ايضا فوز حطين على الوحدة والحرية على الساحل والاهلي على جبلة وتعادل الوثبة مع الطليعة وتشرين مع الجيش .

مباراة الفتوة والكرامة بدأت بجس نبض طويل وهدوء في الدقائق الاولى تخللها فرصة للكرامة اهدرها باهوز محمد على ابواب المرمى قبل ان يبسط الفتوة سيطرته ويتقدم للمواقع الامامية لكنه اصطدم بدفاع محكم من قبل الكرامة الذي سد المنافذ امام لاعبي الفتوة الذين لم يحسنوا استثمار الفرص القليلة التي سنحت لهم وكان خطرها تسديدة الجنيد فوق المرمى ورأسية الحموي التي علت الاخشاب .

بداية الشوط الثاني تمكن الكرامة من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50 بواسطة ابراهيم العبد الله الذي تلقى كرة ركنية اودعها الشباك ، لينطلق الفتوة مهاجما بقوة ويحاول الوصول الى شباك الكرامة لكن هجماته افتقدت للتركيز وغابت عنها الخطورة وتمكن دفاع وحارس الكرامة من ابطال مفعولها لينتهي اللقاء بفوز ثمين للكرامة انهى من خلاله سلسلة انتصارات الفتوة .

وعاد حطين من دمشق بفوز هام على الوحدة بهدفين مقابل هدف، بعد مباراة قوية وغنية بالفرص والاهداف سجل لحطين عبد الهادي دالي وسعد أحمد في الدقيقة التاسعة والدقيقة الـ 49، بينما سجل هدف الوحدة ماهر دعبول في الدقيقة الـ 35.

وفي جبلة تمكن أهلي حلب من تحقيق الفوز على جبلة بهدف دون رد، بعد مباراة مثيرة تبادل فيها الفريقان الفرص والسيطرة قبل ان ينجح الاهلي بالوصول الى شباك حارس جبلة احمد المدنية بهدف جميل سجله المحترف النيجيري شادراك في الدقيقة الـ 82.

وفي حلب فاز الحرية على الساحل بهدفين دون رد سجلهما علي خليل ومحمد الأحمد في الدقيقتين الـ 16 والـ 36.

وفي اللاذقية لم يفلح تشرين وضيفه الجيش بالوصول الى الشباك وانتهى اللقاء الذي جمعهما بالتعادل السلبي ، وبذات النتيجة انتهت مواجهة الوثبة مع الطليعة.

وعلى ضوء النتائج بقي الفتوة متصدرا برصيد 27 نقطة وحطين وصيفا بـ 23 نقطة وجبلة ثالثا 20 نقطة وتشرين رابعا 19 نقطة والكرامة خامسا والطليعة سادسا ولكل منهما 17 نقطة والجيش سابعا والوثبة ثامنا والاهلي تاسعا ولكل منهم 16 نقطة والوحدة عاشرا بـ10 نقاط ثم الساحل في المركز الحادي عشر بـ 8 نقاط واخيرا الحرية بـ 7 نقاط.

 

ابراهيم الضللي – سونا نيوز

 

أبرزها مواجهة الفتوة والجيش،  و"ديربي" حمص بين الكرامة والوثبة ... مباريات مفصلية في المرحلة التاسعة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

 


 

أقرأ أيضاً:

مواجهات صعبة في افتتاح مباريات إياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم
مع نهاية المرحلة العاشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم التعادل السلبي يحسم قمة الفتوة وجبلة وفوز عريض للأهلي على الطليعة والوحدة يتغلب على الحرية

 

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يعيد الوضع الى ما كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *