أخبار عاجلة
منتخب سوريا الأولمبي في دبي استعداداً لبطولة غرب آسيا
منتخب سوريا الأولمبي في دبي استعداداً لبطولة غرب آسيا

منتخب سوريا الأولمبي في دبي استعداداً لبطولة غرب آسيا

وصلت بعثة منتخب سوريا الأولمبي، تحت 23 سنة إلى دبي، لإقامة معسكر خارجي استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، والتي تقام في مدينة جدة السعودية ما بين الثالث والخامس عشر من الشهر المقبل.

وضمت بعثة منتخب سوريا 23 لاعباً هم: محمد حسوني، محمد يامن مطلق، وسيم أيوب، هيثم اللوز، محمود نايف، علي الرينة، خالد الحجة، مصطفى سفراني، عمر محمد، جهاد غاوي، المقداد أحمد، ومالك جنعير، محمود الأسود، أحمد ياسين الدالي، محمد ريحانية، فواز بوادقجي، محمد نور الدين خميس، عبد الرحمن الحسين، معن الحسن، زكريا رمضان، مثنى عرقاوي، عامر فياض، عمر نعنوع.

علماً أنه سيلتحق ببعثة سورية مباشرة في دبي كل من أوليفر كاسكاو، وهوزان عثمان، وعبد الله مهاوش، على أن يتم انتقاء 23 لاعباً للمشاركة في البطولة.

يذكر أن القرعة أوقعت منتخب سورية الأولمبي في المجموعة الثانية ضمن بطولة غرب آسيا الثالثة لمنتخبات تحت 23 سنة، حيث سيفتتح مبارياته أمام البحرين في الثالث من تشرين الثاني المقبل، بينما يلتقي السعودية في السادس من الشهر ذاته.

وقد ضمت المجموعة الأولى منتخبات: عمان – قطر – لبنان، حيث يتأهل الأول والثاني عن كلّ مجموعة لخوض منافسات نصف نهائي البطولة، ومن ثم يتأهل الفائزان للنهائي للتتويج باللقب.

وتقام النسخة الجديدة من البطولة في السعودية بدلًا من العراق، على أن يحتفظ الاتحاد العراقي لكرة القدم، بحقه في استضافة النسخة الرابعة من المسابقة.

وكان اليمن قدم اعتذاره لأنه وجد صعوبة في استدعاء وتجهيز المنتخب للمشاركة خلال شهر تقريباً، خصوصاً أن لا مسابقات محلية ولا جهاز فني معين لتجهيز المنتخب من أجل تسجيل حضور مؤثر.

 

مواجهات هامة في سادس مراحل الدوري السوري الممتاز بكرة القدم
اقرأ أيضاً: مواجهات هامة في سادس مراحل الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

 

في ثاني مراحل الدوري السوري الممتاز.. قمة الحمدانية تنتهي بالتعادل وحطين يهزم تشرين في "ديربي" اللاذقية
اقرأ أيضاً: في ثاني مراحل الدوري السوري الممتاز.. قمة الحمدانية تنتهي بالتعادل وحطين يهزم تشرين في “ديربي” اللاذقية

عن ali

شاهد أيضاً

تعادل أهلي حلب مع الوثبة وتشرين مع جبلة وفوز الجيش في المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز

تعادل أهلي حلب مع الوثبة وتشرين مع جبلة وفوز الجيش في المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز

أقيمت اليوم الجمعة 4 مباريات ضمن المرحلة الثامنة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم وفيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *