أخبار عاجلة
ميليشيا "قسد" تمنع الموظفين من دخول أماكن عملهم بمدينة القامشلي
ميليشيا "قسد" تمنع الموظفين من دخول أماكن عملهم بمدينة القامشلي

ميليشيا “قسد” تمنع الموظفين من دخول أماكن عملهم بمدينة القامشلي

صعدت ميليشيا “قسد” ممارساتها القمعية الترهيبية بحق المواطنين في مدينة القامشلي بريف الحسكة ومنعت بقوة السلاح الموظفين من الدخول إلى عدد من المباني الحكومية والدوائر الخدمية بالمدينة.

 

اقرأ أيضاً: معلمو ريف دير الزور يضربون عن العمل ويسلمون “قسد” لائحة مطالب
اقرأ أيضاً: معلمو ريف دير الزور يضربون عن العمل ويسلمون “قسد” لائحة مطالب

وقامت مجموعة مسلحة تابعة لميليشيا “قسد” باقتحام شارع ابن العبري الذي يضم عدداً من المباني الحكومية والدوائر الخدمية واعترضت الموظفين ومنعتهم بقوة السلاح من أداء أعمالهم في مباني ودوائر الحبوب والمالية والكهرباء والمجمع التربوي والمصرف الزراعي والمركز الثقافي وطردت عدداً من العاملين الذين كانوا دخلوا إلى بعض المباني.

وتأتي هذه الممارسات في إطار محاولات الميليشيا المرتبطة بالاحتلال الأمريكي تعطيل المؤسسات الخدمية الحكومية وزيادة الضغط على المواطنين من جهة وتكريس مخططاتها الانفصالية من جهة ثانية.

وبين رئيس المجمع التربوي في القامشلي حسن الحسين في تصريح لوكالة سانا أن مسلحين من ميليشيا “قسد” منعوه وعدداً من الموظفين في المجمع من دخول المبنى أثناء توجههم للدوام صباح اليوم الخميس.

بدروه أشار مدير فرع السورية للحبوب في القامشلي عبد الله العبد الله إلى أن هذا التصرف غير مقبول وأنه لا بديل عن مؤسسات الدولة لإدارة شؤون المواطنين مبينا أن مسلحي الميليشيا المرتبطة بالاحتلال الأمريكي طردوا الموظفين أثناء توجههم إلى مكان عملهم دون معرفة السبب.

وأقدمت ميليشيا “قسد” في التاسع من الشهر الجاري على اقتحام فرن البعث بمدينة القامشلي وطردت الحرس وذلك بعد حصاره يومين كاملين كما استولت في السادس والعشرين من شباط الماضي على مبنى التأمينات الاجتماعية والعمل في مدينة القامشلي واعتبرته منطقة عسكرية يمنع الدخول إليها.

 

ميليشيا "قسد" تمنع الموظفين من دخول أماكن عملهم بمدينة القامشلي   ميليشيا "قسد" تمنع الموظفين من دخول أماكن عملهم بمدينة القامشلي

عن ali

شاهد أيضاً

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *