سيتم الإعلان عندما يصبح المطار جاهزاً.. وزارة النقل تنفي الشائعات عن موعد عودة مطار دمشق الدولي للعمل

أصدرت وزارة النقل بيانا أكدت فيه أن أعمال الترميم والإصلاح القائمة لعمل الورشات الفنية متواصلة على مدار الساعة لإعادة تأهيل الأجزاء المتضررة من مطار دمشق الدولي التي نجمت عن العدوان “الإسرائـيـلي”.

 

توقف مطار دمشق الدولي عن العمل بعد عدوان إسرائيلي فجر اليوم
اقرأ أيضاً: توقف مطار دمشق الدولي عن العمل بعد عدوان إسرائيلي فجر اليوم

وأكد وزير النقل المهندس زهير خزيّم متابعة البرنامج الزمني المخطط والاستثمار الأمثل لعامل الزمن المقترن بمعايير الجودة الفنية للأعمال.

واطلع خزيم على منظومات عمل الإطفاء والدفاع المدني التابعة والموجودة في المطار وجاهزيتها ومستلزماتها، مع تتبع عمل فرق الصيانة والفنيين والتي تعمل بالتوازي على إجراء الصيانات اللازمة في أقسام المطار وتجهيزاته، كما تابع عمل ورشات صيانة الطائرات السـورية في الهنكار المخصص لها، وأقسام المطبخ، والمعدات وخدمات الملاحة الجوية كافةً.

وفي إشارة إلى ما نشر في بعض صفحات التواصل الاجتماعي، أكد مصدر خاص في وزارة النقل في تصريح لصحيفة “الوطن” أن الوزارة لم تعلن عن أي موعد محدد لعودة العمل في مطار دمشق الدولي، وعنما تستكمل جميع إجراءات الصيانة ويصبح المطار جاهزا لإقلاع واستقبال الطائرات سيتم الإعلان عن ذلك من خلال وسائل الإعلام الرسمية، ويتم معالجة موضوع نشر مثل هذه الأخبار مع الجهة المعنية بذلك.

 

وزارة النقل تنفي الشائعات عن موعد عودة مطار دمشق الدولي للعمل