أخبار عاجلة
التنمية الإدارية

وزيرة التنمية الإدارية تفتتح “نافذة واحدة” ضمن مبنى محافظة اللاذقية

أكدت وزيرة التنمية الإدارية سلام سفاف في تصريحها للصحفيين نقله مراسل ” سونا نيوز “، أهمية الربط الشبكي وأتمتة قواعد البيانات لتبسيط الإجراءات بشكل عام.

وعقب افتتاحها “النافذة الواحدة” لدائرة خدمات العاملين في مبنى محافظة اللاذقية بساحة الشيخ ضاهر، بيّنت سفاف أن الهدف الأساسي من افتتاح من النافذة الواحدة، يتلخص بتوفير الجهد والتكاليف وعناء السفر على العاملين، مشيرة إلى أن كافة الإجراءات التي ينبغي على الموظف القيام بها كانت تتطلب منه السفر إلى دمشق لإنجازها.

وذكرت وزيرة التنمية الإدارية أن محافظة اللاذقية ساهمت بتأمين مقر لـ ” النافذة الواحدة ” ضمن مبنى المحافظة ما يوفر متطلبات العمل وتسهيل عمل دائرة خدمات العاملين لضمان الخدمة المقدمة بشكل جيد.

مراسلنا نقل عن محافظ اللاذقية عامر هلال قوله إن المحافظة قدمت كل التسهيلات اللازمة لتجهيز المركز وتفعيل عمل الدائرة بمستوى يرتقي بالخدمة المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أهمية العمل والتشاركية بين كافة الجهات بمشاريع تصب في مصلحة المواطن.

وعن الموقع، بيّن هلال أن اختيار المركز ضمن مبنى المحافظ وسط مدينة اللاذقية، لتكون ” النافذة الواحدة ” سهلة الوصول لكل من يطلب الخدمة فيها من العاملين، ما يخفف أعباء التنقل والعباء المادية عموماً.

يشار إلى أن ” النافذة الواحدة ” تقدم خدمات عدة ، منها تصديق البطاقة الذاتية الخاصة بالعاملين في قطاعات الدولة من كافة الوقوعات والتبدلات الوظيفية التي تطرأ خلال مدة خدمتهم الوظيفية، من نقل وندب وإعارة وتسريح واستقالة ، وذلك غيرها مع الاحتفاظ بنسخة من القرارات والأوراق الثبوتية الخاصة بخدمة العاملين فيها.

اللاذقية – سونا نيوز


 

أقرأ ايضاً:

“رفح” الفلسطينية في “عين العاصفة” .. ويوميات العدوان الإسرائيلي تتواصل وتعمق جراح الفلسطينيين
في اليوم 124 للحرب … “كرة اللهب” تحاصر رفح والترقب سيد الموقف نحو الهدنة

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *