أخبار عاجلة
أبٌ يقتل ابنتيه ويحرق جثتيهما ويتسبب بإصابة عناصر من القوى الأمنية

في ريف حلب.. أبٌ يقتل ابنتيه ويحرق جثتيهما ويتسبب بإصابة عناصر من القوى الأمنية

أبٌ يقتل ابنتيه ويحرق جثتيهما ويتسبب بإصابة عناصر من القوى الأمنية

هزت قرية تل شغيب بريف حلب ليلة أمس، جريمة مروّعة راحت ضحيتها فتاتان يافعتان، جراء قتلهما من قبل والدهما، والذي احتجز طفلتيه الآخرتين كرهينة أثناء محاولة القوى الأمنية إلقاء القبض عليه.

وفي التفاصيل التي وردت لـ “سونا نيوز” عبر مصادر خاصة من مخيم النيرب المجاور لقرية تل شغيب، فإن معلومات وردت إلى القوى الرديفة الموجودة في المخيم حول قيام رجل يدعى “حسن، ج”، بقتل ابنتيه اليافعتين، وإحراق جثتيهما وإخفائهما في أرض المنزل الذي يسكنه، ليتم على الفور إبلاغ فرع الأمن الجنائي بحلب والذي أرسل دورياته إلى موقع الجريمة، بمؤازرة عناصر “لواء القدس” المتمركزين في مخيم النيرب.

 

 أبٌ يقتل ابنتيه ويحرق جثتيهما ويتسبب بإصابة عناصر من القوى الأمنية

 

ولدى وصول الدوريات إلى المنزل ومحاصرته، أقدم المجرم على احتجاز طفلتيه المتبقيتين كرهائن، وهدد برمي قنبلة يدوية كانت بحوزته، تزامناً مع فتحه أسطوانة غاز في الغرفة، قبل أن يُقدم بالفعل على رمي القنبلة باتجاه عناصر الدوريات، ويُتبعها بقنبلة ثانية، ما تسبب بإصابته، وضابطين من القوى الأمنية وثلاثةٍ من عناصر “لواء القدس” بجروح متفاوتة.
ورغم خطورة الموقف، إلا أن القوى الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على المجرم “حسن” أثناء محاولته أخذ قنبلة ثالثة من كيس القنابل الذي كان بحوزته بغية رميها أيضاً على الدوريات، ونجحت في تخليص الطفلتين في الوقت المناسب. أبٌ يقتل ابنتيه ويحرق جثتيهما جريمة في قرية تل  شغيب

 

 

 أبٌ يقتل ابنتيه ويحرق جثتيهما ويتسبب بإصابة عناصر من القوى الأمنية

 

وتجري في الوقت الراهن تحريّات مكثفة للكشف عن كامل ملابسات الجرائم التي ارتكبها القاتل، حيث تم الوصول إلى موقع دفن إحدى الجثتين في حديقة المنزل، بالتزامن مع استمرار البحث عن مكان دفن الضحية الثانية، حيث بيّنت المصادر لـ “سونا نيوز” وجود آثار حروق على الجثة المكتشفة.

كما أشارت المصادر إلى أن الإصابات بين القوى الأمنية وعناصر “لواء القدس”، تفاوتت ما بين المتوسطة إلى خفيفة، بفعل الشظايا المتعددة الناجمة عن القنبلة، بينما وردت معلومات شبه مؤكدة عن وفاة القاتل صباح اليوم في مشفى حلب الجامعي متأثراً بإصابته.

زاهر طحان – سونا نيوز

 

 أبٌ يقتل ابنتيه ويحرق جثتيهما ويتسبب بإصابة عناصر من القوى الأمنية

 


أقرأ أيضا:

تعديات جديدة على الشبكة الكهربائية في ريف حماة والخاسر هو المواطن

حريق في إحدى البواخر التي تخضع للصيانة ضمن ميناء بانياس

أبٌ يقتل ابنتيه ويحرق جثتيهما جريمة في قرية تل شغيب 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *