أخبار عاجلة
وزير الخارجية الإيراني يصل إلى دمشق
وزير الخارجية الإيراني يصل إلى دمشق

وزير الخارجية الإيراني يصل إلى دمشق

وصل وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، صباح اليوم الأربعاء، إلى العاصمة السورية دمشق، على رأس وفد رفيع المستوى، لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وفي بيان لها، قالت الخارجية الإيرانية: “وصل وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان على رأس وفد رفيع المستوى إلى العاصمة السورية دمشق للقاء المسؤولين في هذا البلاد وبحث العلاقات الثنائية”.

وزير الخارجية الإيراني يصل إلى دمشق
وزير الخارجية الإيراني يصل إلى دمشق

وكشفت الخارجية في بيانها أنه “ضمن جدول أعمال هذه الزيارة، إجراء محادثات مع كبار المسؤولين السوريين حول تطوير العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والوضع الدولي”.

واستقبل وزير الخارجية السوري الدكتور فيصل المقداد نظيره الإيراني في مطار دمشق الدولي مؤكداً أنَّ الزيارة تشكل فرصة أخرى للتشاور حول الأمور التي تهم البلدين والتطورات في المنطقة.

وأضاف المقداد نحن حريصون على أفضل العلاقات بين دول المنطقة بما في ذلك العلاقات بين إيران والدول العربية والتنسيق بيننا مستمر على المستويين الإقليمي والدولي.

من جانبه قال وزير الخارجية الإيراني: سنبحث تعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة في المجال الاقتصادي الذي يعد في مقدمة الأولويات، مشدداً على أنَّ سورية وإيران في خندق واحد وإيران تدعم سورية قيادة وحكومة وشعباً والعلاقات الثنائية بين بلدينا تمر بأفضل الظروف.

 

وزير الخارجية الإيراني يصل إلى دمشق

 

إقرأ أيضاً: وزير الخارجية الإيراني يزور سوريا ولبنان يوم غد الأربعاء

عن ali

شاهد أيضاً

موقع إعلامي أمريكي يكذب "البنتاغون" و يكشف حقيقة قاعدة البرج الأمريكية شمال الأردن ؟

موقع إعلامي أمريكي يكذب “البنتاغون” و يكشف حقيقة قاعدة البرج الأمريكية شمال الأردن ؟

موقع إعلامي أمريكي يكذب “البنتاغون” و يكشف حقيقة قاعدة البرج الأمريكية شمال الأردن ؟ بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *