افتتاح مركز خدمة المواطن الإلكتروني بالقنوات

افتتحت محافظة دمشق اليوم مركزاً جديداً في منطقة القنوات بمبنى دائرة خدمات القنوات، على مساحة 200 متر مربع ضمن خطة الحكومة للتوسع بمراكز خدمة المواطن وتبسيط الإجراءات للمواطنين وتسهيل الخدمات المقدمة لهم، حيث يضم المركز قاعة استقبال ونظام دور و11 نافذة.

وصرح محافظ دمشق المهندس عادل العلبي أنه تمت إعادة تأهيل المركز ضمن خطة المحافظة لتحسين وتطوير واقع المراكز والارتقاء بعملها واستيعاب أعداد أكبر من المراجعين مشيرا إلى أن افتتاح مراكز جديدة خطوة مهمة لتبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات ذات الصلة المباشرة مع المراجعين.

وبين العلبي أن المحافظة قامت بتجهيز المركز بمنظومة الطاقة الشمسية للاستمرار في تقديم الخدمات على مدار الساعة لإنجاز المعاملات وتسيير أمور المواطنين وعدم التأثر بانقطاع التيار الكهربائي وفي حال توقف الطاقة الشمسية يتم استخدام المولدات الكهربائية المزودة بها مراكز الخدمة.

وتتوزع مراكز خدمة المواطن الخمسة عشر التي قدمت خلال العام الماضي أكثر من 617 ألف خدمة في ساحة يوسف العظمة مبنى المحافظة ومكتب عنبر ودوائر خدمات كفرسوسة والمزة والمهاجرين في الجسر الأبيض ودمر البلد والقنوات والميدان ومديرية مالية دمشق والسجل المؤقت بالسبع بحرات ومكتب دفن الموتى بباب مصلى ومديرية تنفيذ المرسوم التشريعي 66 بالمزة إضافة إلى مركز الشام الجديدة الذي يتم العمل على إعادة تأهيله لتوسعته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هام..