“مهزلة”… قبر صخر شيخ الجبل يثير الجدل

أثار الممثل السوري أويس مخللاتي الجدل بعد انتقاده لمسلسل الهيبة، الذي يتم تصوير جزءه الخامس حالياً.

ونشر مخللاتي على “ستوري” حسابه في “إنستغرام”، صورة تضمنت شاهدة قبر كتب عليها أنه يعود لصخر شيخ الجبل، من كواليس تصوير الجزء الخامس من المسلسل.

وعلق مخللاتي على الصورة بكلمة: في أبيخ؟”، ثم “مهزلة” في انتقاد للطريقة التي تعامل بها صناع العمل، لإنهاء شخصية “صخر شيخ الجبل”، التي أداها على مدى 4 أجزاء سابقة.

وجاء تصرف مخللاتي، بعد أن قرر صناع العمل، استبعاده من الجزء الخامس، إثر خلاف بينهما، ليغيب مخللاتي، عن الشراكة مع تيم حسن بطل العمل، للمرة الأولى منذ 2016.

وكان مخللاتي كشف قبل فترة في منشور عن وجود خلافات بينه وبين المنتج المنفّذ ومدير التسويق في الشركة المنتجة لمسلسل “الهيبة”، ثم عاد وحذف المنشور بعد ساعات.

تابعونا على فيسبوك

وبدأت أوائل أيار عمليات تصوير الجزء الخامس من مسلسل الهيبة، والذي انضم إلى أبطاله التقليديين، كل من عبد المنعم عمايري، واللبنانية إيميه صياح.

تابعونا على تويتر

يذكر أن مسلسل الهيبة، بدأ عرضه عام 2017، ولعب دور البطولة فيه إلى جانب تيم حسن، كل من منى واصف، روزينا لاذقاني، و عبدو شاهين، ونجاح سفكوني، إضافة لمشاركة نادين نجيم، نيكول سابا، رفيق علي أحمد، سيرين عبد النور، عادل كرم، وديمة قندلفت، في أجزاءه الأربعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هام..