حوادث الدراجات النارية تخطف أرواح شابين وطفل في طرطوس

توفي شابان وأصيب آخر إثر حوادث دراجات نارية في مناطق متفرقة بمحافظة طرطوس يوم الثلاثاء.

وأفاد مصدر طبي في طرطوس أنه “توفي الشاب (محمد دادو) في العقد الثالث من العمر وأصيب شخص آخر بجروح إثر حادث سير، وذلك باصطدام دراجة نارية كانا يستقلانها مع سيارة سياحية في منطقة مشتى الحلو يوم الثلاثاء”.

 

وذكر المصدر أن “الشخص المصاب تم إسعافه إلى مستشفى الباسل في مدينة طرطوس، وهو قيد المتابعة والعلاج” مضيفاً أن “الشاب (محمد دادو) وصل متوفياً إلى المستشفى، وهو من محافظة إدلب لكنه مقيم بمحافظة طرطوس”.

 

وأكد المصدر أنه “توفي الطفل (علي حيدر) البالغ من العمر 8 سنوات إثر صدمه من دراجة نارية، وهو يلعب على دراجته الهوائية في قرية ضهر مطر بريف طرطوس”.

تابعونا على تويتر

بدوره أكد مصدر في مستشفى الشيخ بدر الوطني أنه “توفي الشاب (حيدر سليمان) البالغ من العمر 16 عاماً إثر اصطدام دراجة نارية كان يقودها مع سرفيس في بلدة القمصية في ريف الشيخ بدر” مبيناً أن “الشاب وصل متوفياً إلى المستشفى بعد إصابته بعدة كسور بالجمجمة”.

تابعونا على فيسبوك

يُذكر أنه كَثُرَ في الآونة الأخيرة، عدد الضحايا إثر الحوادث المرورية وجلّها دراجات نارية وآخرها منذ عدة أيام، حيث توفي أب وابنه إثر اصطدام دراجة نارية كانا يستقلانها مع سيارة سياحية على طريق الحميدية في ريف طرطوس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هام..