الهند تؤكد موقفها الداعم لسورية على كافة الصعد والمجالات

شددت وزارة الخارجية الهندية على موقفها الداعم لسورية حيث أكد وكيل الخارجية سانجاي باتاشاريا دعم بلاده المستمر لسورية على الصعد السياسية والاقتصادية والثقافية والعلمية والإنسانية وثباتها على موقفها الداعي إلى عدم التدخل في شؤون الدول ذات السيادة ونبذ الإرهاب والتطرف بكل أشكاله.

وأعرب باتاشاريا خلال لقائه أمس سفير سورية في الهند الدكتور رياض عباس عن أمله بخروج سورية من تبعات الحرب الإرهابية التي فرضت عليها وخاصة بعد إنجاز الاستحقاق الرئاسي فيها بنجاح.

تابعونا على تلغرام

من جهته أشاد عباس بالجهود التي بذلتها الحكومة الهندية في مواجهة وتخطي تبعات انتشار جائحة فيروس كورونا بسلالاتها الجديدة وخروج الهند من هذه المواجهة بأقل الخسائر.

تابعونا على  فيسبوك

وبحث الجانبان قضايا التعاون بين البلدين وسبل مشاركة الهند بقطاعاتها الصناعية والتجارية والعمرانية والخدمية في عملية إعادة الإعمار في سورية حيث أكد عباس أن الهند كغيرها من الدول الصديقة لسورية سيكون لها دور فاعل في هذه المرحلة وأن الأبواب مفتوحة لها للمشاركة في إعادة الإعمار.

تابعونا على تويتر

وأوضح باتاشاريا وعباس التزام الهند وسورية باستمرار التنسيق والتعاون المتبادل لمنع تمرير المشاريع الداعمة للإرهاب في المحافل الدولية تحت مختلف الذرائع والمسميات الكاذبة من ممرات إنسانية ومناطق عازلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هام..