مشاركات سورية برياضات متنوعة في أولمبياد طوكيو

كشفت اللجنة الأولمبية السورية مواعيد مشاركة لاعبي منتخباتنا في دورة الألعاب الأولمبية المقررة إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وفي تصريح صحفي أوضح الأمين العام للجنة الأولمبية السورية ناصر السيد أن “البعثة السورية التي ستشارك في أولمبياد طوكيو تتألف من 16 عضواً منهم 6 رياضيين هم اللاعبة هند ظاظا التي تفتتح المشاركة بكرة الطاولة يوم الـ24 من الشهر الجاري، والسباح أيمن كلزية في سباق 200 م فراشة في الـ26 منه، ولاعب الترياثلون محمد ماسو الذي يبدأ منافساته في اليوم نفسه”.

وأضاف السيد أن “لاعب منتخب سورية في ألعاب القوى مجد غزال سيشارك في مسابقة الوثب العالي في الـ 30 من الشهر الجاري، والفارس أحمد حمشو بمسابقة قفز الحواجز في الثالث من الشهر القادم، قبل أن يختتم الرباع معن أسعد المشاركة السورية في رفع الأثقال بوزن فوق 109 كغ”.

وأكد السيد أن “مشاركة الرياضيين السوريين في أهم محفل متعدد الألعاب على مستوى العالم يعد حدثاً ذا أهمية كبيرة لكونه يحمل طابعاً فريداً من نوعه ينتظره آلاف الرياضيين كل أربع سنوات وأن الرياضيين السوريين دائماً ما يظهرون روحاً عالية في مثل هذه البطولات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هام..