في عملية نوعية…الجيش السوري يقضي على مجموعة إرهابية في درعا

تصدت وحدات الجيش السوري والقوى الأمنية لهجوم إرهابي، أول أمس الجمعة، على اتجاه (الحاجز الرباعي) قرب بلدة المسيفرة بريف درعا الشرقي، جنوب غربي سوريا.

وذكرت مصادر محلية أن “عناصر حاجز تابع للجيش في المنطقة، تمكنوا من القضاء على جميع أفراد المجموعة الإرهابية المهاجمة، دون وقوع أي إصابات بين عناصره”.

من جهتها، أكدت مصادر عسكرية، أن “عملية القضاء على أفراد المجموعة الإرهابية، جاءت بعد رصد دقيق لمخطط هؤلاء الإرهابيين، ليتم بعدها إفساح المجال أمامهم للتقدم باتجاه الحاجز، لجرهم إلى (منطقة قتل)، في الوقت الذي كان فيه عناصر الحاجز على أتم الاستعداد والجاهزية للتعامل مع المجموعة المهاجمة”.

وأكّدت المصادر أن “الإرهابيّين الذي هاجموا الحاجز وتم القضاء عليهم، يعدون من أخطر الإرهابيين بريف درعا الشرقي، وهم متورطون بسلسلة من عمليات الاغتيال والتفجيرات في المنطقة”.

تابعونا على تلغرام

ولفتت المصادر إلى أن “قائد الفيلق الأول، ورئيس اللجنة الأمنية والعسكرية في درعا، أثنى على بطولة عناصر الحاجز وقام بتكريمهم تقديراً لبطولتهم وتعاملهم الدقيق والسريع مع الإرهابيين المهاجمين”.

تابعونا على تويتر

وتشهد محافظة درعا اشتباكات متفرقة نتيجة اعتداءات الإرهابيين المتكررة على نقاط الجيش السوري، وبدورها تتصدى وحدات الجيش على مصادر إطلاق النيران.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هام..