زواج ومرض الفنانة سوزان نجم الدين يقتحمان التريند

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار مفادها زواج الفنانة سوزان نجم الدين من مرافقها الشخصي، وتعرضها لوعكة صحية استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات، وبدورها ردت الفنانة سوزان على هذه الأخبار ووصفتها بـ “الشائعات”، وتفاجأت بحجم التفاعل الواسع بشأن شائعة زواجها.

وأكدت سوزان نجم الدين أنها “لن تتوان عن الوصول لمصدر هاتين الشائعتين”، لافتة إلى أنها “فتحت خط اتصال مع محاميها الخاص لبحث إمكانية التعرف على مروجيها”.

وأوضحت الفنانة السورية أنها “كانت تعتزم عدم الرد على شائعة زواجها، لكنها فوجئت بانتشارها على نطاق واسع”، مؤكدة أن “الصور المتداولة تعود إلى 4 أعوام مضت، وتحديداً عند مشاركتها في الرحلة البحرية “ستارز أون بورد”، حيث التقته حينها ولم تلتقه من بعدها في أي فعالية فنية، وأنها لن تخفي خبر زواجها حال حدوثه، وستعلنه بنفسها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي”.

وعلقت سوزان نجم الدين على “شائعة” تعرضها لأزمة صحية قائلة: “أنا بخير وأتمتع بصحة جيدة، ولكني فوجئت بمئات الرسائل على هاتفي للاطمئنان علي، بخاصة أن الأنباء المتداولة زعمت نقلي للمستشفى، إلا أنني أعود وأؤكد أن كل ما أثير في هذا الشأن شائعات لا أعلم الهدف منها حتى الآن”.

تابعونا على تلغرام

وكانت قد انتشرت صورة للفنانة السورية تجمعها مع شخص، ادعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه “زوجها”، وصورة أخرى قال فيها الرواد إن سوزان قد تعرضت لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى.

تابعونا على تويتر

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي انتشاراً كبيراً في الشائعات كونها وسيلة تواصل لا تخضع لرقابة فعلية، وجل هذه الشائعات تلاحق الفنانين والمؤثرين لغرض جلب التفاعل والوصول للصفحات المروجة للشائعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هام..