ماحقيقة خطوبة شهد برمدا على أحمد الصالح!؟

انتشرت أنباء متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خطوبة الفنانة السورية “شهد برمدا” على لاعب منتخب سوريا “أحمد الصالح”، فتصدر اسم كل منهما الترند بساعات قليلة ، و ذلك بعد أن شاركت “برمدا” عبر حسابها الرسمي على انستغرام مباركات أصدقائها و متابعيها.

كما نشرت “برمدا” عبر خاصية “الستوري” في حسابها الرسمي على انستغرام صورةً أعربت من خلالها عن سعادتها بالخطوبة ، و علقت عليها قائلةً : “أخدتوو“ ، و بدوره نشر اللاعب “أحمد الصالح” أيضاً عبر “الستوري” منشوراً شبيهاً بما نشرته “برمدا” فعلق قائلاً: “أخدتااا”.

و أعلن الفنان السوري الشاب “عبود برمدا” عن خطوبة شقيقته ، و ذلك من خلال نشره فيديو عبر حسابه على انستغرام ، ظهر هو مع شقيقته مباركاً لها على خطوبتها قائلاً : “شوفولي شو حلوة هالعروس .. إن شاء الله ألف مبروك يا حبيبتي“، لترد عليه شهد قائلةً : “الله يفرحني فيك يا روحي عن قريب يا رب”.

 

و تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطوبة “شهد” ، وأعربوا عن سعادتهم و تشوقهم لرؤيتها بالفستان الأبيض قريباً ، متمنين لها السعادة الدائمة ، و أن تكون حياتها مليئة بالحب و التفاهم.

و الجدير ذكره أن اللاعب “أحمد الصالح” كان قد صرح في وقتٍ سابق خلال لقاءٍ إعلامي أنه على علاقة حب حالياً مع فتاة من الوسط الفني ، وسيعلن خطوبته عليها قريباً ، و لكنه لم يكشف أكثر من ذلك عن الموضوع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هام..