الهند..واقعة مروعة و المجرم هو ” مجموعة من القرود” !؟

في واقعة مروعة قتلت مجموعة من القرود ما يصل إلى 250 كلباً في هجمات “انتقامية”، بما في ذلك رميها من فوق المباني الشاهقة.

و في التفاصيل ، تم تصوير مجموعة القرود في الهند وهي تهاجم الكلاب الضالة و تخيف سكان القرية في محاولة للانتقام لقرد صغير قتلته مجموعة من الكلاب.

و أوضح السكان المحليون في بلدة “لافول” بولاية ماهاراشترا الهندية ، و هي بلدة يسكنها 5000 شخص على بعد حوالي 300 ميل شرق مومباي ، إن القرود بدأت في الانتقام الشهر الماضي  ، حيث شهدت المنطقة عنفاً متزايداً من القرود المحلية تجاه الكلاب.

كما ذكرت مجلة “نيوزويك” ، أنه تم استدعاء مسؤولين من إدارة الغابات المحلية للمساعدة في القبض على القردة المنتقمة و لكن لم يتمكنوا من الإيقاع بأحدهم ، ثم حاول القرويون الإمساك بالقردة وفقًا لما ورد في نيوز 18، لكن العديد منهم أصيبوا في هذه العملية.

و أظهرت لقطات فيديو شاركها الآلاف عبر الإنترنت مطاردات بين الكلاب والقرود في الشوارع والسكان المحليون خائفون بشكل واضح من المعارك.

يذكر أن الكلاب ليست الضحايا الوحيدين لمجموعة القردة، حيث يقال إن القرد جر طفلاً يبلغ من العمر ثماني سنوات، ولكن تم إنقاذ الطفل فقط عندما أطلق القرويون الحجارة على الحيوانات، أولئك الذين حاولوا إنقاذ الكلاب أصيبوا أيضاً، حتى أن بعض الرجال سقطوا من مرتفعات عندما حاولوا إنقاذ الكلاب التي تم جرها إلى هناك.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هام..