أخبار عاجلة
سنقدم كل أنواع الدعم السياسي للدولة السورية.. وزير الخارجية التركي في تصريح مثـ.ـير: من الحق الدولة السورية أن تزيل التنظيمات الإرهـ.ـابية من أراضيها
سنقدم كل أنواع الدعم السياسي للدولة السورية.. وزير الخارجية التركي في تصريح مثـ.ـير: من الحق الدولة السورية أن تزيل التنظيمات الإرهـ.ـابية من أراضيها

وزير الخارجية التركي في تصريح مثـ.ـير: سنقدم كل أنواع الدعم السياسي للدولة السورية لإخراج الإرهابيين من أراضيها

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، إن بلاده ستقدم كل أنواع الدعم السياسي للدولة السورية فيما يتعلق بإخراج “الإرهابيين“.

 

وأوضح أوغلو أن رسالة التعزية التي نشرتها القيادة المركزية للقوات الأمريكية “CENTCOM” قبل يومين، بمقتل قيادية في “قسد”، مؤشر على عدم صدق واشنطن في حربها ضد الإرهاب.

وأضاف وزير الخارجية التركي، في حديث متلفز على قناة “تي في 100” التركية: “ما فعلته القيادة المركزية الأمريكية غير مقبول، إنه مثال جيد على نفاق الولايات المتحدة في الحرب ضد الإرهاب”.

وردا على سؤال بشأن العملية العسكرية التركية المحتملة في شمالي سوريا وموقف واشنطن وموسكو منها، قال إن “الولايات المتحدة وروسيا لم تفيا بوعودهما بإخراج الإرهابيين من المنطقة، وهذا يدل على عدم إخلاصهما في محاربة الإرهاب”.

وذكر الوزير التركي أن بلاده أجرت سابقا محادثات مع إيران بخصوص إخراج الإرهابيين من المنطقة، مضيفا: “سنقدم كل أنواع الدعم السياسي لعمل “النظام” السوري في هذا الصدد”.

وتابع: “من الحق الطبيعي لـ “النظام” السوري أن يزيل التنظيم الإرهابي من أراضيه”.

عن ali

شاهد أيضاً

موقع إعلامي أمريكي يكذب "البنتاغون" و يكشف حقيقة قاعدة البرج الأمريكية شمال الأردن ؟

موقع إعلامي أمريكي يكذب “البنتاغون” و يكشف حقيقة قاعدة البرج الأمريكية شمال الأردن ؟

موقع إعلامي أمريكي يكذب “البنتاغون” و يكشف حقيقة قاعدة البرج الأمريكية شمال الأردن ؟ بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *