أخبار عاجلة
أحداث الشغب تعصف بمباراة حطين والفتوة في الدوري السوري

أحداث الشغب تعصف بمباراة حطين والفتوة في الدوري السوري

أحداث الشغب تعصف بمباراة حطين والفتوة في الدوري السوري

انتشرت أحداث الشغب كظلال سوداء على نهاية مباراة فرق حطين والفتوة في الجولة الثانية من مرحلة الإياب للدوري السوري الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الفتوة بهدف نظيف، سجّله صبحي شوفان في الدقيقة الثلاثين، مما جعله يتصدّر جدول الترتيب بـ 30 نقطة، متقدماً بفارق سبع نقاط عن حطين الذي استقر في المركز الثاني بـ 23 نقطة.

“هذا حال الرياضة المحلية”، يقول البعض بعد أحداث الشغب التي هزت نهاية مباراة حطين والفتوة، حيث كانت الفوضى وسط مشاهد مروعة للاعتداء على الحكم واللاعبين، وتكسير المقاعد في مدرجات ملعب “الباسل” في مدينة اللاذقية.

هذا وأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السوري لكرة القدم قراراً فورياً يمنع فريق حطين من خوض أي مباراة في مدينة اللاذقية، ودعت لاجتماع استثنائي لاستقصاء المعلومات واتخاذ القرارات المناسبة خلال الـ 24 ساعة القادمة.

ودعت اللجنة لاجتماع استثنائي طارئ والعمل على ضرورة استقصاء المعلومات الواردة من الجهات ذات الصلة لاتخاذ القرارات المناسبة، خلال أربع وعشرين ساعة قادمة.

وعن أسباب اندلاع أحداث الشغب بعد صافرة النهاية، فتعود إلى عدم احتساب حكم المباراة لركلة جزاء لفريق حطين في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، قبل أن يحاول بعض إداري ولاعبي فريق حطين الاعتداء على حكم المباراة، مع تكسير جماهير فريق حطين للمقاعد والنزول إلى أرض الملعب.

وذكرت وزارة الداخلية السورية أنها أوقفت ستة أشخاص من مثيري الشغب، كما نوهت إلى إصابة أربعة عناصر من حفظ النظام.

وعبر بيان لها، أكدت “الداخلية” أن عناصر الوحدات الشرطية وحفظ الأمن والنظام المتواجدة داخل المعلب وخارجه تدخلوا لإعادة حالة الهدوء، كما أوقفوا ستة أشخاص من مثيري الشغب والتحقيقات جارية معهم و سيقدموا للقضاء المختص.

وأوضحت الداخلية أنها ستلاحق كل من اشترك بأفعال الشغب وكل ما من شأنه الإخلال بسلامة المواطنين.

سونا نيوز

 

أحداث الشغب تعصف بمباراة حطين والفتوة في الدوري السوري أحداث الشغب تعصف بمباراة حطين والفتوة في الدوري السوري

أحداث الشغب تعصف بمباراة حطين والفتوة في الدوري السوري


 

أقرأ أيضاً:

في المرحلة الثانية من إياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم … حطين الوصيف يستقبل الفتوة المتصدر في مباراة كسر عظم ،  والجيران وجها لوجه في دمشق وحلب
مع انتهاء مباريات المرحلة الاولى من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الكرامة يلحق الهزيمة الاولى بالفتوة والاهلي يتغلب على جبلة وحطين يقترب من الصدارة

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يعيد الوضع الى ما كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *