بأكثر من 150 طفل وطفلة.. حفل ترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة بريف حماه

بمشاركة حوالي ١٥٠ طفل وطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة أقيم لأول مرة في مدينة سلمية بريف حماه نشاط ترفيهي واسع بالتعاون مع جمعية أعمال البر بحماه وفريق ألوان التطوعي الشبابي.

حيث شارك الأطفال مع متطوعي الفرق في اللعب والغناء كما تخلل النشاط الترفيهي ألعاب حركية وأغان منوعة.

وأكد المنسق الإعلامي لفريق ألوان التطوعي الأستاذ مهند شاويش أثناء لقائنا به أن هذا النشاط يقام للمرة الأولى في مدينة سلمية بدعم من بعض الفعاليات الأهلية في المنطقة.

حيث الهدف الرئيسي للنشاط تحقيق الدعم النفسي لأصحاب الهمم ودمجهم مع الأطفال السويين وإخراجهم من منازلهم وتخفيف حالة العزلة والوحدة لديهم، ولإدخال فرحة عيد الأضحى المبارك إلى قلوبهم وأهاليهم، إضافةً لإزالة شعور أصحاب الهمم بالاختلاف عن غيرهم من الأطفال.

كما أكد شاويش أن النشاط استهدف 12 حالة مرضية لأكثر من ١٥٠ طفل، وهو نتاج عمل تشاركي مجتمعي بين إدارة ملعب سلمية سبورت وفريق ألوان وجمعية أعمال البر.

وشهد النشاط مشاركة واسعة من عدد من الفعاليات السياسية والمجتمعية والأهلية كما شارك الأطفال فرحتهم متطوعين من فريق نبض التطوعي وجمعية جسد وروح.

 

بأكثر من 150 طفل وطفلة.. حفل ترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة بريف حماه بأكثر من 150 طفل وطفلة.. حفل ترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة بريف حماه بأكثر من 150 طفل وطفلة.. حفل ترفيهي لذوي الاحتياجات الخاصة بريف حماه