أخبار عاجلة
دمشق.. وفاة طفلة وإصابة والدتها جراء انهيار سقف المنزل فوقهما
دمشق.. وفاة طفلة وإصابة والدتها جراء انهيار سقف المنزل فوقهما

دمشق.. وفـ.ـاة طفلة وإصـ.ـابة والدتها جراء انهيار سقف المنزل فوقهما

دمشق || توفيت طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات جراء تردي حالتها الصحية بعد إصابتها ووالدتها إثر انهيار سقف منزلهم الكائن بمنطقة زين العابدين في دمشق.

دمشق.. وفاة طفلة وإصابة والدتها جراء انهيار سقف المنزل فوقهما

 

وفي تفاصيل الحادثة، ذكر مصدر في فوج إطفاء دمشق لـ “سونا نيوز” أنه تم إعلامهم بعد ظهر أمس بانهيار سقف غرفة بمبنى ط3 بمنطقة زين العابدين بعد طلعة شورى في ساحة حمودة.

وبين المصدر أن زمرة الانقاذ وزمرة الإطفاء توجهتا دمشق للمكان وتم التعامل مع الانهيار وإنقاذ الأم وابنتها وإسعاف الأم لمشفى الطلياني والطفلة لمشفى دار الشفاء.

في حين أكدت مصادر محلية لـ “سونا نيوز” أن إصابة الطفلة كانت حرجة (نزيف داخلي) ما أدى لوفاتها مساء أمس، في حين كانت إصابة الأم كسر ورضوض.

وذكرت المصادر أن سبب الانهيار يعود لقيام صاحب المنزل بعملية ترميم السقف الذي لم يحتمل وزن الإسمنت والبلاط فسقط الأم وابنتها.

يذكر أن منطقة زين العابدين، كانت قد شهدت حادثة انهيار فالق انهدامي خلال شهر أيار الماضي، نتيجة وجود تصدعات فيه، إضافة لانهيار بعض الكتل الحجرية من الجبل، ما شكّل خطراً على المنازل المحيطة به حيث تم على الفور إخلاء تلك المباني السكنية.

وتبين حينها أن انهيار في التربة ضمن الفالق الانهدامي كان نتيجة الأمطار، وعند دخول فصل الصيف حدث جفاف في التربة أدى للانهيار.

كما أنه بتاريخ 11 نيسان توفي شخص مع ابنه، في منطقة داريا بريف دمشق، وذلك إثر انهيار مبنى قديم مؤلف من أربعة طوابق.

 

دمشق.. وفاة طفلة وإصابة والدتها جراء انهيار سقف المنزل فوقهما دمشق.. وفاة طفلة وإصابة والدتها جراء انهيار سقف المنزل فوقهما

عن ali

شاهد أيضاً

في ظل ارتفاع أسعار الأدوية.. سكان دمشق يقبلون على التداوي بالأعشاب

في ظل ارتفاع أسعار الأدوية.. سكان دمشق يقبلون على التداوي بالأعشاب

عادت أعشاب “الطب البديل” إلى الواجهة، بعد ارتفاع أسعار الأدوية عدا عن لفقدان بعض الأنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *