أخبار عاجلة
خسارة ثقيلة للمنتخب السوري امام اليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا

خسارة ثقيلة للمنتخب السوري امام اليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا

خسارة ثقيلة للمنتخب السوري امام اليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027
تعرض المنتخب السوري لخسارة ثقيلة أمام نظيره الياباني بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل في السعودية، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ولم يقدم المنتخب السوري الأداء المأمول، بل ظهر بصورة هزيلة على الصعيد الفني، وعجز طوال المباراة عن بناء هجمة صحيحة واحدة ، ولم يحسن الدفاع عن مرماه بالصورة الصحيحة ولم يفكر مجرد تفكير بالهجوم واكتفى بتشتيت الكرات دون تركيز ولم يصمد سوى حوالي نصف ساعة لعب خلالها مدافعا بعشوائية وتصدى حارسه العالمة لأكثر من فرصة خطرة للمنتخب الياباني الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف خلال ثماني دقائق بدأها “تاكيفوسا كوبو” في الدقيقة 32 بالهدف الأول من تسديدة بعيدة ، وأضاف “أياسي يويدا “هدفين في الدقيقتين 37 و40 مستغلا سوء التغطية الدفاعية ، وبالثلاثة انتهى الشوط الأول .

 

خسارة ثقيلة للمنتخب السوري امام اليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا

 

في الشوط الثاني لم يتغير الحال بل زاد سوءا مع التبديلات غير الموفقة من المدرب الارجنتيني كوبر ونجح المنتخب الياباني بعد مضي دقيقتين من عمر الشوط الثاني بإضافة الهدف الرابع من تسديدة صاروخية للاعبه “يوكيناري سوغاوارا” .

وواصل المنتخب الياباني سيطرته الكاملة على المجريات في ظل ضياع تام للمنتخب السوري الذي تلقت شباكه هدفا خامسا في الدقيقة 81 عبر “ماو هوسويا” لينتهي اللقاء بفوز عريض لليابان التي رفعت رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، وخسارة مؤلمة للمنتخب السوري الذي تراجع الى المركز الثالث بثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن منتخب كوريا الشمالية الذي فاز على منتخب ميانمار صاحب المركز الأخير بستة اهداف لهدف .

إبراهيم الضللي – سونا نيوز .

 

خسارة ثقيلة للمنتخب السوري امام اليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا خسارة ثقيلة للمنتخب السوري امام اليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا

 


أقرأ أيضاً:

مواجهة صعبة للمنتخب السوري أمام منتخب اليابان في ثاني جولات التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027
بطموح الفوز … نسور قاسيون يلتقون كوريا الشمالية في أولى مباريات التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2026

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يعيد الوضع الى ما كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *