أخبار عاجلة
اجتماعات تتبعية للمحروقات والمواطن ينتظر تعبئة "بيدون المازوت"

اجتماعات تتبعية للمحروقات والمواطن ينتظر تعبئة “بيدون المازوت”

اجتماعات متتالية لوزارة النفط السورية لبحث وضع شركة محروقات ومسألة توزيع مازوت التدفئة، وعين المواطن ترقب “بيدونات المازوت” التي يملكها علها تصل رسالة التعبئة ليدفئ أسرته في فصل الشتاء الذي بات على الأبواب.

اجتماع عمل عقده وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور لمراجعة وتتبع عمل شركة محروقات وفروعها في المحافظات في مبنى شركة محروقات خلاصته بحث زيادة الكميات المخصصة لمادة مازوت التدفئة وتسريع وتيرة تركيب أجهزة التتبع الالكتروني للآليات الحكومية وأتمتة عملية توزيع المشتقات النفطية بما يضمن عدالة التوزيع .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة عدة قضايا تهدف إلى تحسين قطاع توزيع المشتقات النفطية وتلبية احتياجات المواطنين واستعراض واقع العمل في فروع الشركة والمشاريع والانجازات المحققة وفق برامج زمنية محددة.

وزير النفط أكد على زيادة الكميات المخصصة لمادة مازوت التدفئة وتوفيرها بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين في فصل الشتاء ووضع برنامج زمني لتركيب أجهزة التتبع الالكتروني على الآليات الحكومية والجرارات الزراعية والمولدات والدراجات النارية وأتمتة عمليات التوزيع المباشر لمراكز محروقات بما يضمن عدالة التوزيع و إبعاد تدخل العنصر البشري في هذا المجال إضافة الى ضبط حركة المشتقات وتوزيعها بدقة على جميع الفعاليات والحد من الهدر والفساد بشكل كبير.

 

اجتماعات تتبعية للمحروقات والمواطن ينتظر تعبئة "بيدون المازوت"

 

ودعا الدكتور قدور إلى تكثيف الجولات الميدانية على المحطات ومواقع العمل للتأكد من سير العمل بشكل صحيح وكشف المخالفات والتجاوزات ومعالجتها ومحاسبة المقصرين واللقاء مع المواطنين والاستماع الى مشاكلهم والعمل على حلها لافتا إلى ضرورة الاستمرار في عملية تأهيل الكادر البشري وتدريبه وإعادة توزيع القوى العاملة بما يخدم العمل، وتطوير مهاراتهم في مجال عملهم.

لسان حال المواطنين يقول أن هذه الاجتماعات لا تدفئ من برد الشتاء القادم، ولم تثمر عن حتى الآن عن ملء بعض “بيدوناتهم” المدعومة بـ 50 ليتراً زوادة الشتاء، وهم على قيد انتظار الرسالة الموعودة، حيث لم تتجاوز عمليات التوزيع نسبة الـ 50 بالمئة في كثير من المحافظات السورية حتى الآن .

سونا نيوز

 

اجتماعات تتبعية للمحروقات والمواطن ينتظر تعبئة "بيدون المازوت"

اجتماعات تتبعية للمحروقات والمواطن ينتظر تعبئة "بيدون المازوت"

 


أقرأ أيضاً:

1000 ليرة إعانة حكومية لأبناء القنيطرة… ونائب برلماني عن المحافظة يشكك بقدرة الحكومة على إدارة الموازنة
منها 3 منازل.. إخماد 10 حرائق في اللاذقية

 

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *