أخبار عاجلة
المنتخب السوري يستهل مشاركته في البطولة الاسيوية بالتعادل السلبي مع أوزبكستان

المنتخب السوري يستهل مشاركته في البطولة الاسيوية بالتعادل السلبي مع أوزبكستان

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المنتخب السوري ونظيره الأوزبكي في افتتاح مبارياتهما ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الاسيوية المقامة في قطر .

وقدم المنتخب السوري مباراة جيدة حيث كان قريبا من الوصول الى الشباك الأوزبكية في عدة مناسبات وظهر اللاعبون المغتربون  الذين انضموا مؤخرا الى نسور قاسيون بصورة مباشرة خاصة ايهم اوسو وخليل الياس وإبراهيم هيسار .

الشوط الأول بدأه المنتخب السوري مهاجماً وصوب هيسار كرتين شكّلتا خطورة على المرمى الاوزبكي ؛الأولى حولها الحارس لركنية والثانية مرّت فوق الاخشاب ليتوازن بعدها الأداء وينحصر اللعب وسط الميدان مع محاولات من الطرفين اقتصرت على تسديدات بعيدة لم تشكل الخطورة المطلوبة ، وفي الدقائق الأخيرة تقدم المنتخب الـسوري للمواقع الهجومية بصورة أكبر وسنحت ل عمار رمضان فرصة خطيرة قبيل نهاية الشوط من تسديدة قوية مرّت قرب القائم .

الشوط الثاني جاء أكثر إثارة وندية مع رغبة الطرفين في هز الشباك وشكلت تحركات عمار رمضان وخليل الياس وهيسار خطورة واضحة على المرمى الاوزبكي في النصف الأول من الشوط الثاني لكن اللمسة الأخيرة بقيت غائبة ، ومع مرور الوقت ظهر التفوق البدني لصالح المنتخب الاوزبكي الذي تقدم للمواقع الهجومية وشن  العديد من الهجمات  من الأطراف والعمق  لكن صلابة الدفاع السوري عبر  عبد الرحمن ويس وثائر كروما وايهم اوسو  ومن خلفهم الحارس احمد مدينة  الذين قدموا أداء دفاعيا مميزا منعوا الاوزبكي من هز الشباك.. بالمقابل اقلقت  الهجمات المرتدة للمنتخب السوري دفاعات الفريق المنافس والتي تمكن هيسار في إحداها من هز الشباك في الدقيقة 77 لكن راية التسلل ألغت الهدف لتمر الدقائق الأخيرة ثقيلة على نسور قاسـيون الذين صمدوا حتى صافرة النهاية التي أعلنت حصول كل منتخب على نقطة عادلة .

إبراهيم الضللي – سونا نيوز

 

المنتخب السوري يستهل مشاركته في البطولة الاسيوية بالتعادل السلبي مع أوزبكستان المنتخب السوري يستهل مشاركته في البطولة الاسيوية بالتعادل السلبي مع أوزبكستان

المنتخب السوري يستهل مشاركته في البطولة الاسيوية بالتعادل السلبي مع أوزبكستان


أقرأ أيضاً:

بطموح كبير نسور قاسيون يستهلون مشاركتهم في البطولة الاسيوية قطر 2023 بلقاء أوزبكستان
في المرحلة الأخيرة من ذهاب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يتغلب على الوحدة ويبتعد اكثر في الصدارة .. وفوز اول للحرية … واصابة الحكم توقف لقاء الطليعة والجيش

 

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يعيد الوضع الى ما كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *