أخبار عاجلة
سوريا تشارك في معرض " غولفوود دبي 2024" بـ 29 شركة

سوريا تشارك في معرض ” غولفوود دبي 2024″ بـ 29 شركة

سوريا تشارك في معرض ” غولفوود دبي 2024″ بـ 29 شركة

تشارك سوريا من خلال 29 شركة في مجال الصناعات الغذائية السورية في فعاليات معرض الخليج الدولي للصناعات الغذائية “غولفوود دبي 2024″، في مركز دبي العالمي للتجارة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنظم المشاركة السورية هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات والمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية، وبالتعاون مع اتحاد غرف الصناعة والتجارة السورية والمكتب الإقليمي لاتحاد المصدّرين والمستوردين العرب بدمشق.

وفي السياق قال ثائر فياض مدير هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات ثائر فياض أشار في تصريح صحفي : إن المشاركة تندرج ضمن خطة المعارض الخارجية ، حيث تشارك سوريا بجناح مساحته 336 متراً مربعاً من خلال 29 شركة غذائية متخصصة في مجال إنتاج وتسويق الأغذية المصنعة وزيت الزيتون والتوابل والكونسروة والمشروبات الساخنة والباردة والمعجنات وغيرها من المنتجات الغذائية السورية المعدة للتصدير.

ولفت فياض إلى أن معرض غولفوود دبي يعد الأكبر والأهم من ضمن المعارض الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية والمشروبات، ويشكل فرصة مهمة لتسويق المنتجات الغذائية السورية وتوقيع عقود تصديرية.

يشارك في المعرض الذي يمتد على مدار خمسة أيام 127 دولة و 5500 شركة متخصصة في صناعة المواد الغذائية وتسويقها، ويعتبر منصة لتلاقي رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم، ويحضر المعرض 150 مختصاً يقدمون خبرتهم العلمية من خلال المؤتمرات والندوات التي تنعقد خلال المعرض.

سونا نيوز

 

سوريا تشارك في معرض " غولفوود دبي 2024" بـ 29 شركة سوريا تشارك في معرض " غولفوود دبي 2024" بـ 29 شركةسوريا تشارك في معرض " غولفوود دبي 2024" بـ 29 شركة

 


 

أقرأ أيضاً:

للمرة الثانية يتفاجؤون بالسيول .. الأمطار تجرفُ أسطوانات الغاز باللاذقية
شخصان ينتحلان صفة مراقبي التموين..  وتعميم لمديرية التجارة فهل يحقق الحماية الاقتصادية والنزاهة في الأسواق؟

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *