أخبار عاجلة
في ثالث جولات كأس الاتحاد الاسيوي ... الفتوة يخسر امام النهضة العماني

في ثالث جولات كأس الاتحاد الاسيوي … الفتوة يخسر امام النهضة العماني

خسر الفتوة أمام مضيفه النهضة العماني بهدف لهدفين في ثالث مواجهاته ضمن بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

شوط المباراة الأول جاء سريعا وغنيا بالفرص مع سيطرة واضحة للفريق العماني الذي اتيحت له عدة فرص ابعدها الموسى حينا والمدافعون أحيانا ، بالمقابل كاد ماركوس ان يفتتح النتيجة من تسديدة جانبية حولها الحارس لركنية قبل ان يتمكن صبحي شوفان من منح فريقه التقدم بهدف جميل عند الدقيقة 23 حينما تلقى كرة عرضية داخل الجزاء اودعها مقصية قوية في الشباك ، وكاد كرم عمران ان يضاعف النتيجة من تسديدة صاروخية حولها المدافع لركنية ، ليستعيد أصحاب الأرض توازنهم ويتمكنوا من معادلة الحارس نتيجة عبر اليحيائي الذي كسر دفاعات الفتوة وسجل في شباك الموسى عند الدقيقة 30 .

في الشوط الثاني انخفض مستوى الأداء مع بقاء شكل اللعب على حاله سيطرة عمانية ودفاع للفتوة مع هجمات مرتدة شكلت خطورة واضحة في ثلاث كرات اهدرها البحر في مواجهة المرمى والكروما من تسديدة بعيدة وعمران من انفراد مع الحارس حتى الدقيقة 83 التي شهدت تسجيل الهدف الثاني للفريق العماني من كرة ثابتة على مشارف الجزاء نفذها حارب السعدي ببراعة .

لتشهد الدقائق الأخيرة هجوما مكثفا من لاعبي الفتوة الذين اهدروا فرصتين خطرتين الأولى للحسين الذي مرت كرته جانب الاخشاب و الأخرى تسديدة لضياء الحق تعاون الحارس والقائم في ابعادها لينتهي اللقاء بفوز مستحق للفريق العماني الذي تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط وبقي الفتوة برصيد 3 نقاط متساويا مع العهد اللبناني وجبل المكبر الفلسطيني اللذان تأجل لقاؤهما الى موعد غير محدد.

سونا نيوز – إبراهيم الضللي

 

في ثالث جولات كأس الاتحاد الاسيوي ... الفتوة يخسر  امام النهضة العماني في ثالث جولات كأس الاتحاد الاسيوي ... الفتوة يخسر  امام النهضة العماني في ثالث جولات كأس الاتحاد الاسيوي ... الفتوة يخسر  امام النهضة العماني

 


أقرأ أيضاً:

صخب “الانفيلد” لم يخف أصوات الرصاص والغارات.. وهدف يسجل في شباك إدانة الكيان
مخاوف من ساعات السفر الطويلة لنادي الأهلي على نتيجة مباراته “المصيرية”

 

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يعيد الوضع الى ما كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *