أخبار عاجلة
مجزرة مستشفى المعمداني.. "انتهى الوقت"

مجزرة مستشفى المعمداني.. “انتهى الوقت”

لا كلام ولا تعبير يمكن أن يوّصف المجزرة الوحشية التي اقترفها كيان الإحتلال الإسرائيلي بحق مستشفى المعمداني في قطاع غزة المحاصر والتي ذهب ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

مجزرة “مستشفى المعمداني” في الليلة الظلماء، غصت لفظاعتها الحناجر، وحبست العيون دموعها لهولها، لا تنفصل عن سابقاتها وهي معلقة برقبة المحتل الإسرائيلي منذ صبرا وشاتيلا إلى دير ياسين و كفر قاسم إلى وغيرها المئات من جرائم ومجازر كيان الاحتلال في المنطقة.

نواقيس وجع تُقرع في كل بيت وحارة بقطاع غزة، وأفئدةٌ تتألم على موت جماعي تفوح رائحته من الأكفان ، ونيران تشتعل في ساحات مستشفى الأهلي “المعمداني” الذي كان مكتظاً بالمرضى والفلسطينيين الذي يبحثون عن مأوى من شظايا العدوان الإٍسرائيلي، وجثث ممزقة للعديد من الأطفال الصغار، وعشب اختلط بالدماء، وحقائب مدرسية تناثرت في كل حدب وصوب.

مشاهد مروعة صدمت الرأي العام العالمي، أمس لمئات الجثث المتناثرة في ساحة مستشفى “المعمداني” بمدينة غزة، لكنها عجزت عن تغيير سياسات الدول الغربية التي تدعي رعايتها لحقوق الإنسان وحقوق الشعوب والالتزام بالقوانين الدولية والدولية الانسانية، لتكشف مجزرة المعمداني للعالم أجمع حقيقة هذا الغرب المتصهين الذي لا يأبه لقانون دولي أو إنساني وإن مصالحه الخاصة أهم من دماء شعوب العالم.

العالم هذا الصباح يترقب فعلاً عربياً اقليمياً دولياً يحمي أطفال غزة وشعبها، تحركاً على الأرض يردع مجرم الحرب “نتيناهو” من استمرار صب حمم ناره وحقده على أطفال غزة .

 

مجزرة مستشفى المعمداني.. "انتهى الوقت"

 

العالم هذا الصباح يترقب فعل المقاومة ورجالها في الميدان الفلسطيني واللبناني والعربي، فعلاً يعيد بعض الكرامة لهذه الأمة التي تكتفي ببيانات الإدانة وتعجز عن طرد سفير مجرم الحرب نتنياهو من بلاد العرب في الدول المطبعة مع هذا الكيان الغاصب قاتل الأطفال والنساء.

الشعوب العربية والإسلامية أثارها هول المجزرة التي ذهب ضحيتها أكثر من 500 شهيد غالبيتهم من الأطفال والنساء، تلك الشعوب التي نددت بالمواقف الرسمية الضعيفة تجاه هذه المجزرة ، ودعت إلى تحرك دولي عربي لحماية قطاع غزة وشعبه من المذبحة الإسرائيلية .

“انتهى الوقت”، هكذا غردت سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في دمشق هذا الصباح على موقع “إكس” باللغة العبرية، فالعيون تتجه اليوم إلى محور المقاومة الذي تحمل العبء الكبير في مواجهة هذا الكيان الغاصب على مدى أكثر من 70 عاماً.

المقاومة الوطنية اللبنانية تعلن فجر اليوم عن استهداف لمواقع الاحتلال الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة، فيما قيادة قوات الاحتلال الأمريكية في العراق تكشف عن احباط استهداف لقاعدتها في “عين الأسد” بالعراق عبر المسيرات، والمقاومة العراقية تعلن النفير العام في وجه الاحتلالين الأمريكي والإسرائيلي .

وسوريا التي واجهت كيان الاحتلال وأدواته على الأرض السورية ومازالت تواجههما وتدعم المقاومة الوطنية في لبنان وفلسطين، ودفعت وما زالت تدفع أثمان هذه المواقف فإنها لا تأبه بالتهديد والوعيد وهي على العهد كما عرفتها الشعوب العربية ستبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة ،وستبقى العين الساهرة على المصالح العربية في مواجهة مخرز العدو الاسرائيلي مهما أوغل في مجازره وجرائمه.

هذه الأفعال ما تنشده الجماهير العربية والإسلامية في كل بقاع الأرض، وليس بيانات الإدانة والرفض والاستنكار والشجب التي لا تحمي طفلاً فلسطينياً في مواجهة صاروخ إسرائيلي، ولا تبلسم جرح أسر الشهداء فقدت معيلها أو أطفالها أو نسائها.

 

أديب رضوان – سونا نيوز

 

مجزرة مستشفى المعمداني.. "انتهى الوقت"

 

مجزرة مستشفى المعمداني.. "انتهى الوقت"

 


أقرأ أيضاً:

بعد “مجزرة مستشفى المعمداني”.. “إسرائيلية” نتنياهو فاقت إجرام الفاشية والنازية
نصرة لغزة.. غرفة عمليات مشتركة لفصائل المقاومة بالمنطقة

 

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب

عمليات نوعية للجيش السوري ضد النصرة وحلفائها في ريف إدلب استهدفت وحدات من الجيش السوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *