أخبار عاجلة
مشاريع جديدة في محافظة اللاذقية

مشاريع جديدة في محافظة اللاذقية

مشاريع جديدة في محافظة اللاذقية

أكد مصدر في محافظة اللاذقية لـ “سونا نيوز “، موافقة المكتب التنفيذي للمحافظة على مشروعات خدمية متعددة في مناطق متفرقة من المحافظة، إضافة لمنح تراخيص منشآت صناعية ورياضية.

وبيّن المصدر أن المكتب التنفيذي صادقَ على تنفيذ مشروع صيانة خطوط صرف صحي في بلدية الجديدة، وصيانة طريق في بلدية عين الحيات، إضافة للمصادقة على مشروع تصريف مطري مع صيانة طق في بلدى يرتي.

وخلال اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة محافظ اللاذقية عامر هلال الأسبوع الماضي، تمت الموافقة على تنفيذ مشروع اعادة تأهيل محطة توليد الأوكسجين الطبي في مشفى الشهيد ابراهيم نعامة في جبلة، وعقود التنظيف في مباني مديرية الصحة ومشافي الباسل وابراهيم نعامة وحمزة نوفل ، وتقديم معدات ومستلزمات ميكانيكية وزراعية لزوم بلدية رأس العين، وصيانة المعدات الميكانيكية والكهربائية للمخبز في بلدية بستا.

 

مشاريع جديدة في محافظة اللاذقية

 

وذكرت المحافظة، أن المكتب التنفيذي منح الترخيص الإداري الدائم لمنشأة “صنع اثاث غرف النوم وغرف المعيشة والحدائق” في المنطقة الصناعية الجديدة بمدينة اللاذقية، ووافق على كتاب فرع الاتحاد الرياضي المتضمن ترخيص مركز فليكس الرياضي في منطقة الشيخ ضاهر العقارية، وكتاب لمديرية الخدمات الفنية حول اجراء مناقلة ضمن الموازنة الجارية للمديرية لعام 2023.

وصادق المكتب ايضاً على عقود لمجلس مدينة الحفة مع احد المتعهدين لصيانة طرق مع انشاء جدران استنادية، ولمجلس مدينة اللاذقية مع فرع الشركة العامة للبناء والتعمير باللاذقية لتنفيذ مشروع أعمال جمع وترحيل النفايات الصلبة من منطقة الشاطئ الأزرق، وأضابير المخططات التنظيمية العامة لقرى وطى برابشبو والحميدية والصالحية والجمق، واستئجار العقار رقم 1104 في قرية بيرين لاستخدامه كمدرسة ابتدائية في القرية ، وإضبارة مشروع تقسيم العقار رقم 1257 من منطقة القرداحة.

كما تمت الموافقة على تبرير التأخير الجزئي لمشاريع معالجة انهيار بالكتل الصخرية لطريق بابنا البقعة في الحفة، وطريق في الدروقيات خلف الكازية ،وتأهيل طريق وادي قنديل السياحي اضافة إلى مشروع تنفيذ الطريق التنظيمي “المتحلق الجنوبي” في مدينة القرداحة.

وتخلل الاجتماع عرضاً لسير العمل حول تنفيذ الأبنية المعدة للمتضررين من الزلزال في جبلة واللاذقية وتقدم الأعمال فيها ، والطلبات المقدمة إلى مركز خدمة المواطن للشريحتين ” أ ، ب ” للاستفادة من برنامج دعم الصندوق الوطني للمتضررين من الزلزال، والتحضيرات المطلوبة لبرامج دعم باقي الشرائح من المتضررين التي يقرها الصندوق مع إنجاز المرحلة الأولى .

 

سونا نيوز

 

مشاريع جديدة في محافظة اللاذقية

مشاريع جديدة في محافظة اللاذقية


أقرأ أيضاً:

تعليمات جديدة من وزارة الإسكان لإشادة البناء تنسف مهنة البطنجي
الواقع التربوي والتعليمي.. معهد مخالف على أرض “الدولة” وقبول استقالات المعلمين بشروط ولا عودة للتسجيل المباشر

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *