أخبار عاجلة
مصرف سوري يطرح 50 فرصة عمل جديدة ويبحث عن شيخ الشباب

مصرف سوري يطرح 50 فرصة عمل جديدة ويبحث عن شيخ الشباب

طرح مصرف الوطنية للتمويل الأصغر 50 فرصة عمل جديدة في فروعه بالمحافظات، ويبحث عن الموظف بخبرات عالية وما يعرف بشيخ الشباب.

وقال محمد السهلي مشرف الموارد البشرية في بنك الوطنية في تصريح خاص لموقع “سونا نيوز” إن طرح 50 وظيفة عمل جديدة جاء بعد توسع عمل المصرف بالخدمات الجديدة التي أصبح يقدمها بالإضافة إلى منح القروض وتمويل المشاريع المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وهي فتح الحسابات المصرفية، والدفع الإلكتروني، وقبول الودائع.

وأشار السهلي إلى أن الوظائف المطلوبة هي في اختصاصات الاقراض، وخدمة العملاء، والعمل المصرف، و”اي تي”، والتدقيق، لافتا إلى أن عمل المصرف توسع وأصبح بحاجة إلى كواد جديدة وخبرات جديدة قادرة على القيام بالأعمال المطلوبة لدى المصرف.

 

 

مصرف سوري يطرح 50 فرصة عمل جديدة ويبحث عن شيخ الشباب

وتابع السهلي إن المصرف انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية فتح فرصة للتدريب المجاني في المصرف للخريجين الجدد، ومن لديه الخبرة والرغبة والطموح سنضمه إلى فريق عملنا، وهذه الفرصة متاحة لكل خريج يريد أن يدخل إلى سوق العمل من أجل أن نكسبه نحن في المصرف أو يعمل لدى غيرنا .

وحول وجود مشكلة في توفر الكفاءات المصرفية في سورية أوضح السهلي في الحقيقة يوجد قلة كفاءات، وسوق العمل ضيق والمتطلبات كبيرة والمطلوب تدريب جيل الشباب الجديد، وحتى لو كان عنا كفاءات يجب أن نطورها ونجد لها فرص العمل اللائقة حتى نحافظ عليها داخل سورية .

وحول سبب قلة الكفاءات المعروضة بين السهلي أن السبب هو الهجرة وجميع زملاء الدراسة سافروا إلى خارج البلد ويعملون مع مؤسسات مالية كبيرة، ونحن كمصرف الوطنية كخدمة مجتمع محلي نعمل على منح فرص للخريجين الجدد للتدريب ونساعد المجتمع ونقف إلى جانب الشباب للحد من هجرتهم ما أمكن.

وحول كمية القروض التي يمنها المصرف وسقف القروض وحجم الفوائد أكد السهلي أن المصرف يمنح قروضا قدر المستطاع والامكان، ووصل سقف القرض إلى 30 مليون ليرة سورية، ونعمل على التوسع في منح القروض إلى الأرياف ونسبة الفائدة 20 بالمئة.

 

طلال ماضي-سونا نيوز

 

"11" عرضاً بقيمة 100 مليار ليرة في نتائج مزاد سندات الخزينة رقم 4 لعام 2023

فرصة عمل

"11" عرضاً بقيمة 100 مليار ليرة في نتائج مزاد سندات الخزينة رقم 4 لعام 2023

فرصة عمل


أقرأ أيضاً:

رغم ثبات “الدولار” الأسعار مرتفعة وضبوط التموين “لا تغني من جوع” كطبخات السوريين
الجنوب يتصدر المشهد.. حزب الله يستهدف قوات العدو وغارات إسرائيلية هي الأعنف منذ بدء “الطوفان”

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *