أخبار عاجلة
مواجهة صعبة للمنتخب السوري أمام استراليا في ثاني مبارياته ضمن بطولة كأس آسيا قطر 2023

مواجهة صعبة للمنتخب السوري أمام استراليا في ثاني مبارياته ضمن بطولة كأس آسيا قطر 2023

يخوض  المنتخب السوري لكرة القدم  عند الساعة الثانية والنصف من عصر الخميس مباراته الثانية ضمن نهائيات كأس آسيا “قطر 2023”  مواجهة المنتخب الأسترالي .

ورغم صعوبة المواجهة فإن المنتخب السوري يبحث في هذه المواجهة عن الخروج بنتيجة إيجابية  تضمن له أو تقربه من تحقيق حلم التأهل إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخه بعد أن فشل في بلوغ هذا الدور خلال مشاركاته السابقة ، خاصة بعد الظهور الجيد الذي قدمه نسور قاسيون في مواجهتهم الأولى امام المنتخب الاوزبكي وانتهت بالتعادل السلبي .

المدرب الأرجنتيني للمنتخب السوري ” هيكتور كوبر ”  بمجموعته التي تم تعزيزها بعدد من اللاعبين المغتربين لن يبتعد في هذه المباراة عن الأسلوب الذي ينتهجه  في معظم  المباريات والذي بات معروفا لدى الجميع ويعتمد من خلاله على  تجنب الخسارة أولا عبر إغلاق المناطق الدفاعية بشكل محكم والانطلاق بارتدادات هجومية على أمل تسجيل هدف والحفاظ عليه ، لكنه سيجد صعوبة كبيرة نظرا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المنتخب الأسترالي الذي ينتهج أسلوب اللعب المباشر والاعتماد على سرعات لاعبيه واستثمار طول قاماتهم في لعب الكرات العرضية أمام المرمى والاستفادة من الكرات الثابتة .

 

مواجهة صعبة للمنتخب السوري أمام استراليا في ثاني مبارياته ضمن بطولة كأس آسيا قطر 2023

 

المباراة لن تكون سهلة على الطرفين فالاسترالي  الذي فاز في مواجهته الأولى على الهند بهدفين نظيفين  يعي طموحات المنتخب السوري في المباراة و سيرمي بثقله للظفر بنقاط اللقاء كاملة  لحسم  أمر التأهل للدور الثاني  وصدارة المجموعة وتجنب أية حسابات قبل المرحلة الثالثة التي سيواجه فيها منتخب أوزبكستان الذي سيلتقي في هذه المرحلة منتخب الهند في مباراة يبحث فيها الفريقان عن الفوز وتبدو نتيجتها أقرب للأوزبك .

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة أكد  مدرب المنتخب السوري إلى أن  “المباراة صعبة كغيرها من المباريات بمواجهة منافس شرس وهو الأقوى على الورق، لكن نثق بأنفسنا وعلينا تقديم مجهود مضاعف لتقليل الفوارق والخروج بالنتيجة المطلوبة”.

مشيراً إلى أنه يسعى لتحقيق الفوز داخل أرض الملعب مهما كان الخصم و يعمل مع اللاعبين فنياً ومعنوياً للفوز على منافس أقوى نظرياً وأنه يعمل على الانضباط التكتيكي واختيار الطريقة الأنسب حسب اللاعبين القادرين على التطبيق.

إبراهيم الضللي – سونا نيوز

 

photo 2024 01 17 16 00 04 1 مواجهة صعبة للمنتخب السوري أمام استراليا في ثاني مبارياته ضمن بطولة كأس آسيا قطر 2023

 


أقرأ أيضاً:

المنتخب السوري يستهل مشاركته في البطولة الاسيوية بالتعادل السلبي مع أوزبكستان
بطموح كبير نسور قاسيون يستهلون مشاركتهم في البطولة الاسيوية قطر 2023 بلقاء أوزبكستان

 

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم

المرحلة الثانية من اياب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الفتوة يعيد الوضع الى ما كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *