أخبار عاجلة
ما حقيقة استخدام واشنطن للقواعد العسكرية في الأردن لدعم "إسرائيل" ؟

ما حقيقة استخدام واشنطن للقواعد العسكرية في الأردن لدعم “إسرائيل” ؟

معلومات متضاربة تداولتها وسائل اعلام متعددة إضافة إلى انتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بأن الأردن سمح للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام المجال الجوي والقواعد العسكرية في البلاد لنقل امدادات إلى “اسرائيلي” في سياق المواجهة مع المقاومة الوطنية الفلسطينية.

وتوضيحاً لذلك نفى مصدر عسكري في الجيش الأردني ما وصفه بـ”مزاعم كاذبة” يتم تداولها حول استخدام القواعد العسكرية من قبل الجيش الأمريكي لنقل إمدادات لإسرائيل.

وأكد المصدر العسكري أن “ما تم تداوله حول انطلاق طائرة عسكرية أمريكية من قاعدة عسكرية أردنية ادعاء كاذب لا أساس له من الصحة”، موضحاً أن “الطائرة المشار إليها في مزاعم كاذبة روجت مساء الأول من أمس عبر الأجواء الأردنية بعد منحها تصريح عبور وفق الإجراءات القانونية التي تحكم حركة الطيران الدولية، وتأكيد طلب العبور أنها تحمل ركاباً ولا تحمل أي معدات”.

وحذّر المصدر أن “هذه المزاعم تأتي في إطار حملات التشويه ضد مواقف الأردن الثابتة وجهوده المتواصلة لخدمة القضية الفلسطينية، وتضحيات القوات المسلحة لنصرة الشعب الفلسطيني وحقه في الحرية والدولة المستقلة ذات السيادة على ترابه الوطني”.

 

سونا نيوز

 

ما حقيقة استخدام واشنطن للقواعد العسكرية في الأردن لدعم "إسرائيل" ؟ ما حقيقة استخدام واشنطن للقواعد العسكرية في الأردن لدعم "إسرائيل" ؟ ما حقيقة استخدام واشنطن للقواعد العسكرية في الأردن لدعم "إسرائيل" ؟

 


أقرأ أيضاً:

بمشاركة الوزير “المقداد” .. اجتماع طارئ للجامعة العربية لبحث العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة
قائد الحرس الثوري يدين مجزرة حمص ويؤكد قساوة الرد

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

موقع إعلامي أمريكي يكذب "البنتاغون" و يكشف حقيقة قاعدة البرج الأمريكية شمال الأردن ؟

موقع إعلامي أمريكي يكذب “البنتاغون” و يكشف حقيقة قاعدة البرج الأمريكية شمال الأردن ؟

موقع إعلامي أمريكي يكذب “البنتاغون” و يكشف حقيقة قاعدة البرج الأمريكية شمال الأردن ؟ بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *