أخبار عاجلة
إفتتاح قسم الهجرة والجوازات في سلمية شرق حماة

إفتتاح قسم الهجرة والجوازات في سلمية شرق حماة

بناء على طلب الأهالي ولتخفيف الأعباء على أهالي مدينة سلمية وريفها افتتحت وزارة الداخلية صباح اليوم قسم الهجرة والجوازات في مدينة سلمية بعد تجهيز الطابق الثالث في مبنى السرايا وسط المدينة بكافة التجهيزات اللازمة.

مصدر في وزارة الداخلية أكد لسونا نيوز أنه انطلاقاً من حرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتبسيط الإجراءات وتحفيف العبء عن سكان مدينة سلمية وريفها تم إحداث قسم الهجرة والجوازات في المدينة والذي تم تجهيزه بأحدث الأجهزة الحاسوبية والبرامج الخدمية التي تقدم أفضل الخدمات وبالسرعة القصوى مما سينعكس إيجاباً على رؤية وزارة الداخلية في توفير الوقت والجهد على المواطنين تجسيداً لشعار الشرطة في خدمة الشعب.

قائد شرطة حماة اللواء تركي محمد سعيد والذي افتتح القسم كممثل لوزير الداخلية قال أن افتتاح هذا القسم هو تلبية لمطالب أهالي منطقة سلمية ويأتي افتتاحه بالتزامن مع ذكرى الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد والتي تابع مسيرتها الرئيس بشار الأسد.

 

إفتتاح قسم الهجرة والجوازات في سلمية شرق حماة

 

اللواء سعيد أكد تجهيز القسم بكافة التجهيزات والتقنيات الحديثة والكوادر المختصة لإنجاز معاملات إصدار وتجديد جوازات السفر بالسرعة الممكنة.

بدوره رئيس قسم الهجرة والجـوازات في سلـمية الرائد غدير بربر أكد أن هذا القسم سينعكس إيجاباً على مواطني منطقة سلـمية من حيث تخفيف عبء السفر والأعباء المادية والمعنوية المرافقة للمواطنين أثناء ذهابهم لفرع الهجرة في مدينة حماة

في حين بدأ قسم الهجرة أعماله بعد الإفتتاح بشكل مباشر حيث يقدم القسم خدمة إصدار الزواجات وتجديدها وباقي الخدمات المتعلقة بالحركة والإقامة واصدار جوازات سفر للفلسطينين وغيرهم من العرب والأجانب المقيمين في منطقة سلـمية.

وكان حفل افتتاح قسم الهجرة والجـوازات شهد حضورا رسمياً وشعبيا ودينيا في مقدمتهم رئيس المجلس الوطني الإسماعيلي لسورية علي قبلان ومدير منطقة سلـمية وعدد من مدراء الدوائر الرسمية والفعاليات الإجتماعية في المدينة.

وسيم زينو-سونا نيوز

 

إفتتاح قسم الهجرة والجوازات في سلمية شرق حماة

إفتتاح قسم الهجرة والجوازات في سلمية شرق حماة


أقرأ أيضاً:

تكريم العاملين في المحطة الحرارية وحلب تعود سيرتها الأولى في قلة “ٍساعات الوصل”
وفيات وجرحى بحادث سير مروع قرب سلمية شرق حماة

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *