أخبار عاجلة
وفيات وجرحى بحادث سير مروع قرب سلمية شرق حماة

وفيات وجرحى بحادث سير مروع قرب سلمية شرق حماة

وفيات وجرحى بحادث سير مروع قرب سلمية شرق حماة

بين مصدر طبي في مشفى الشهيد ” اللواء قيس حبيب ” الوطني في سلمية لسونا نيوز أن حادثاً مرورياً على طريق حمص سلمية أدى ل ٧ وفيات و٧ إصابات مختلفة الشدة.

المصدر أكد وجود ٣ إصابات خطرة تم نقلهم إلى مشفى حماة الوطني بشكل فوري.

وكان مصدر في شرطة منطقة سلمية قد ذكر لسونا نيوز حدوث تصادم بين بولمان نقل ركاب من محافظة الرقة وسيارة تقل عسكريين صباح اليوم الأربعاء على طريق سلمية حمص قرب محطة محروقات الجزيرة
حيث وصلت على الفور سيارات الإسعاف التي نقلت المصابين لمشفى سلمية الوطني وعناصر من فوج إطفاء سلمية و الذين بدورهم قاموا فوراً بالعمل على إزالة آثار الحادث في حين عادت الحركة بشكل طبيعي على الطريق العام.

فيما رجح المصدر سبب الحادث إلى السرعة الزائدة والظروف الجوية السائدة محذراً جميع المسافرين من القيادة بسرعة عالية خصوصاً على المفارق في ظل ظروف جوية صعبة من أمطار وضباب تسيطر على أجواء المنطقة الوسطى حالياً.

وتشهد عدة طرق حيوية في المنطقة الوسطى حوادث مرورية متكررة وفي مقدمتها طريق عام سلمية حماة الذي يشهد عمليات توسعة بدأت منذ العام ٢٠١١ ولم تنتهي حتى اليوم وطريق عام سلمية حمص والذي يعتبر من أخطر الطرق العامة كونه في معظمه طريق ضيق وبإتجاهين إضافة إلى عدم وجود ضوابط مرورية تحدد من سرعة الآليات وشاخصات تعريفية ناهيك عن حالة الطرق السيئة وهو مايزيد من خطورة السفر ويزيد من الحوادث المرورية والتي أودت بحياة العشرات خلال السنوات القليلة الماضية.

 

وسيم زينو-سونا نيوز

 

وفيات وجرحى بحادث سير مروع قرب سلمية شرق حماة وفيات وجرحى بحادث سير مروع قرب سلمية شرق حماة وفيات وجرحى بحادث سير مروع قرب سلمية شرق حماة

 

 


أقرأ أيضاً:

انهيار بناء التضامن بدمشق يعصف بمسؤولين عن القطاع
القبض على مروجي مخدرات وعملات أجنبية مزورة بريف دمشق

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *