أخبار عاجلة
تخبط إداري غير مفهوم في وزارة النقل

تخبط إداري غير مفهوم في وزارة النقل

في الوقت الذي أعلنت فيه وزارة النقل إعلان لتقديم طلب ترشيح لشغل مركز عمل مدير مركزي لمديريات القياس والجودة والتعليم المهني والتقاني وشؤون النقل البري في الإدارة المركزية لوزارة النقل بتاريخ ٢٠/٦/٢٠٢٣ ممهورة بتوقيع الوزير بالقلم الأخضر حصل موقع “سونا نيوز” على القرار رقم ٦٠٢ بتاريخ ١٥/٦/٢٠٢٣ الممهور بتوقيع الوزير بالقلم الأخضر أيضا بتعيين مدير مديرية شؤون النقل البري لدى الإدارة المركزية والفارق أيام قليلة.

والسؤال كيف يتم الاعلان عن شاغر منصب مدير وتم تعيينه قبل أيام فهل هذا الأمر الإداري لم تنتبه له التنمية الإدارية والوزير ومعاون الوزير أيضا والديوان والموظفين والعاملين وما هو مبرر هذا الخطأ وعلى ماذا يدل.

ومن هو المسؤول عن هذا التخبط الإداري بتعيين مسؤول من دون مسابقة؟ وهل هذا يدل على أن معاون الوزير المنتهية صلاحيته ترك فراغ إداري كبير وغير مفهوم وواضح وأدى إلى هذا التخبط الإداري؟ وماذا ستقول الوزارة إلى جميع المتقدمين إلى هذا المنصب؟ هل سيتم الغاء قرار تعيين المدير القائم حاليا كون قراره يحتاج إلى مسابقة للوصول إلى المنصب؟

تخبط غير مفهوم وهناك الكثير من القرارات التي سنشير إليها في وقتها.

سونا نيوز

 

تخبط إداري غير مفهوم في وزارة النقل

منصب مدير في وزارة النقل 

تخبط إداري غير مفهوم في وزارة النقل

وزارة النقل في سوريا


أقرأ أيضاً:

وزارة الكهرباء "نسمع جعجعة ولا نرى طحينا".. 131 مشروع طاقات متجددة مرخص لم يبصر النور ومشروع حيوي على طاولة معاون الوزير منذ أكثر من شهر

وزارة الكهرباء “نسمع جعجعة ولا نرى طحينا”.. 131 مشروع طاقات متجددة مرخص لم يبصر النور ومشروع حيوي على طاولة معاون الوزير منذ أكثر من شهر

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *