أخبار عاجلة
قائد فوج اطفاء حماة لسونا نيوز : إخماد حرائق في منزلين ومستودع تخزين بمدينة حماة

قائد فوج اطفاء حماة لسونا نيوز : إخماد حرائق في منزلين ومستودع تخزين بمدينة حماة

قائد فوج اطفاء حماة لسونا نيوز : إخماد حرائق في منزلين ومستودع تخزين بمدينة حماة

تمكن عناصر فوج إطفاء حماة من إخماد عدة حرائق نشبت في مناطق متفرقة من مدينة حماة أمس الإثنين وفجر اليوم الثلاثاء بعد أن تمكنوا من السيطرة على النيران بوقت قصير.

بدوره العميد ثائر الحسن قائد فوج اطفاء قال لسونا نيوز أنه تم إبلاغ الزمرة المناوبة في الفوج أمس بنشوب حريق في منزل أحد المواطنين بحي الحوارنة قرب مدارس المرأة العربية الخاصة حيث وصل عناصر الإطفاء بعد الإبلاغ إلى موقع الحريق بثلاثة دقائق فقط ليتم التعامل معه بشكل فوري والسيطرة على النيران قبل أن تمتد لمساحات أوسع حيث اقتصرت الأضرار على المادية .

في حين تمت السيطرة على حريق كبير نشب في مستودع تخزين للكرتون في حي تل جبرين وهو مااحتاج تدخل سيارتي اطفاء لمنع تمدد النيران حيث اقتصرت الأضرار الناجمة عن الحريق على المادية فيما باشرت الجهات المعنية تحقيقاتها لمعرفة أسباب اندلاع النيران في المستودع.

وتابع العميد الحسن : في وقت سابق من فجر الثلاثاء أيضاً تم ابلاغنا عن نشوب حريق في منزل أحد المواطنين بحي الشريعة قرب صالة ميسلا حيث تمت الإستجابة السريعة للبلاغ والوصول لموقع الحريق بعد أقل من خمس دقائق ليتم التعامل مع النيران المندلعة بشكل فوري وتطويقها قبل امتدادها لمساحات أوسع في حين لم تسجل أية إصابات بشرية واقتصرت الأضرار على المادية فقط.

وفي نهاية الحديث اكد قائد فوج اطفاء حماة أن عناصر الفوج على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي بلاغ يصل مطالباً الأخوة المواطنين وفي حال حدوث اي امر طارئ الاتصال من اي هاتف ارضي على الرقم المجاني ١١٣ .

سونا نيوز

 

قائد فوج اطفاء حماة لسونا نيوز : إخماد حرائق في منزلين ومستودع تخزين بمدينة حماة قائد فوج اطفاء حماة لسونا نيوز : إخماد حرائق في منزلين ومستودع تخزين بمدينة حماة

 


 

أقرأ أيضاً:

رفع مبلغ ضمان مخاطر القروض في المصرف الزراعي من 100 إلى 200 مليون ليرة 
190 وحدة سكنية جديدة لمتضرري الزلزال في اللاذقية

 

عن hasan jaffar

شاهد أيضاً

"تحت ضغط البيروقراطية" تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية

“تحت ضغط البيروقراطية” تحديات إصدار الجوازات.. أزمة متجددة لا تحلها سوى المكاتب الخاصة وبأسعار خيالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *